رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلي يدخل معسكره "السرى" استعدادًا للقمة

رياضة

الجمعة, 14 سبتمبر 2012 09:25
الأهلي يدخل معسكره السرى استعدادًا للقمة
كتب – محمد حسام :

يدخل اليوم الجمعة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي معسكره المغلق استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة والأخيرة لدورى المجموعات بدوري رابطة الأبطال الأفريقي.

ومن المنتظر أن يتجمع الفريق بعد أداء المران المسائى للتوجه إلي المعسكر مباشرة الذى يفرض الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى حاجز ا من السرية حول مكانه خوفا من ملاحقة رابطة الالتراس للفريق بعد اقتحامهم للتدريبات قبل المشاركة فى مباراة السوبر امام إنبى و طالب البدرى لاعبيه بضرورة التركيز الشديد فى الموقعة الافريقية .
قرر الجهاز الفني ضم كل اللاعبين للمعسكر باستثناء غير المقيدين أفريقيا إلى جانب بعض اللاعبين الذين ينوي البدرى منحهم راحه خوفا من تعرضهم للإنذار الثانى وافتقاد جهودهم فى الدور نصف النهائى مثل وائل جمعة واحمد فتحى وشريف اكرامى بجانب وليد سليمان للايقاف و يسعي البدري لتحقيق الفوز لتعويض خساره مازيمبي الاخيرة بهدفين نظيفين والبقاء في الصدارة انتظارا لتحقيق تشيلسي لمفاجأة امام مازيمبي بالتعادل او الفوز.
أكد محمد يوسف المدرب العام أن الجهاز الفني لم يستقر علي التشكيلة التي

سيلعب بها المباراة نتيجة التنافس الشديد بين اللاعبين خلال التدريبات .
وبعيدا عن اجواء القمة وافقت لجنة الكرة على مواجهة خيتافى الاسبانى وديا فى العاشر من اكتوبر المقبل  بعد دراسة متأنية لظروف الفريق وأوضاعه وجدول المباريات وفقا لآخر التعديلات بعد تأجيل الدورى الذى ينطلق فى السابع عشر من نفس الشهر .
جاءت موافقة لجنة الكرة بعد استطلاع رأى الجهاز الفنى الذى رحب بخوض التجربة الودية لتكون ثانى المباريات التجريبية الخارجية للفريق قبل انطلاق الدورى حيث يتوجه الفريق ايضا الى الكويت من اجل خوض مباراة ودية يوم 25 سبتمبر الجارى  لمواجهة فريق الصليبخات .
من ناحية أخري  وافق الجهاز الفنى على طلب ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب باستدعاء ثنائي الفريق رامي ربيعة ومحمود حسن « تريزيجيه «  لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهة أنجولا في المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية و تقرر  أن ينضم الثنائي
عقب مباراة القمة.
فى سياق آخر واصل محمد ابوتريكة صانع العاب الفريق تنفيذ العقوبة التى تم توقيعها عليه عقب رفضه المشاركة فى السوبر حيث ادى اللاعب  تدريبات منفردة أمس وفقا لتعليمات الجهاز الفنى.
و فضل حسام البدرى ان يخوض اللاعب تدريباته فى ملعب التتش بالجزيرة بينما يؤدى الفريق مرانه فى فرع مدينة نصر خاصة أن المدير الفنى يخشى عودة التدريبات لملعب التتش بسبب وجود تهديدات من رابطة الألتراس باقتحام التدريبات مرة اخرى اعتراضا على مشاركة الفريق فى بطولة السوبر .
على الجانب الآخر اعتمد مجلس إدارة النادي برئاسة حسن حمدى ميزانية النادي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو الماضي و شهدت الميزانية عجزا بلغ 27 مليون جنيه فى حضور مصطفى شوقي مراقب الحسابات الذي قام بشرح كافة الأمور الخاصة بالميزانية لأعضاء المجلس.
جاء العجز في الميزانية أقل من العام الماضي، رغم أن كثيرين في النادى توقعوا أن تشهد الميزانية عجزا شديدا بسبب الظروف التي تشهدها البلاد وتوقف النشاط الرياضي على خلفية أحداث مجزرة بورسعيد إلى جانب عدم حصول الأهلي على بعض مستحقاته من حقوق الرعاية والبث الفضائي.
غاب عن اجتماع مجلس الإدارة لاعتماد الميزانية الثنائى محمود الخطيب نائب رئيس النادي المتواجد بألمانيا حاليا فى رحلة علاجية وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة  الذي تقدم باستقالته لاعتراضه على طريقة إدارة الأمور في النادى.

 

أهم الاخبار