عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مخاوف في ليفربول من تجدد إصابة محمد صلاح بعد قمة السيتي

محمد صلاح نجم منتخب
محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول

بات القلق يسيطر على مسئولي نادي ليفربول الإنجليزي، خشية تجدد إصابة الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز، بعد سقوطه على أرض ملعب أنفيلد، في مواجهة مانشستر سيتي والتي جمعت بينهما أمس الأحد.

وسقط محمد صلاح مصابًا في الدقيقة 40 من مباراة الأمس، بعد تدخل قوي من فرناندينيو لاعب السيتي، ودخل الجهاز الطبي لفريق ليفربول للإطمئنان على مو، الذي عاد واشتكى من آلام في الكاحل مجددًا.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة، في أكتوبر الماضي، في الكاحل خلال مشاركته أمام ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي، وغاب فترة بسبب تلك الإصابة، التي عاد ليشتكي منها من جديد، في مباراة الأمس أمام مانشستر سيتي.

وقالت شبكة "espn" العالمية أن القلق يحيط بقلعة أنفيلد بسبب تجدد شكوى محمد صلاح من آلام في الكاحل، وحرصت إدارة ليفربول على إجراء بعض الفحوصات الطبية للإطمئنان على اللاعب.

بينما صمم صلاح على مغادرة إنجلترا

للانضمام إلى معسكر منتخب مصر الجاري، حيث يستعد الفراعنة لمواجهتي كينيا وجزر القمر ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون.

على أن يخضع محمد صلاح للفحوصات الطبية الكاملة في معسكر منتخب مصر، وينتظر مسؤلو ليفربول نتائج تلك الفحوصات وسط تخوفات من تجدد إصابة الفرعون المصري.

وشارك صلاح في فوز ليفربول الثمين على نظيره مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف، حيث سجل مو هدف الريدز الثاني من رأسية رائعة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.