رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسين السيد والشيخ يخضعان لفحص طبي قبل مران الأهلي

بوابة الوفد الإلكترونية

 يخضع الثنائي أحمد الشيخ وحسين السيد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم على ملعب التتش؛ للتعرف على آخر المستجدات الخاصة بحالتهما وفرص مشاركتهما في المران وتجهيزهما للمرحلة المقبلة.

 تحسنت حالة الشيخ والسيد بصورة كبيرة قبل عودة الفريق من الإمارات، ويتحدد اليوم موعد انتظامهما في المران، بعد شكوى الثنائي من آلام في القدم.

 يستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق واستمرت لمدة أربعة أيام، حيث يستعد الأهلي لمرحلة ما بعد التوقف

التي يخوض خلالها الكثير من التحديات محليًا وأفريقيًا.

 يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الإثنين، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق واستمرت أربعة أيام، وذلك للتحضير لمرحلة ما بعد التوقف

التي تشهد استكمال الفريق لمنافسات بطولة الدوري العام ومواجهة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري على ستاد رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 يتجمع لاعبو الفريق في الثالثة عصرًا على أن ينطلق المران في الرابعة وفقًا للموعد الذي حدده الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، ومن المنتظر أن يعقد فايلر اجتماعًا باللاعبين قبل انطلاق المران للتأكيد على بعض الأمور الفنية في بداية المرحلة الثانية من فترة الإعداد التي قد تتضمن خوض تجارب ودية.