رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"جرين إيجلز" للألتراس: لا تتاجروا بدماء الشهداء

رياضة

الثلاثاء, 11 سبتمبر 2012 17:48
جرين إيجلز للألتراس: لا تتاجروا بدماء الشهداء جرين إيجلز

استنكرت رابطة مشجعى نادى المصرى البورسعيدى  "جرين إيجلز" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" موقف رابطة ألتراس نادى الأهلى التى ترفض عودة الدورى الممتاز قبل القصاص من مرتكبى مجزرة ستاد بورسعيد.

وطالبت الرابطة ألتراس أهلاوى بعدم المتاجرة بدماء الشهداء معلنة أنها ستنظم مسيرة سلمية يوم الجمعة المقبل لرفض الظلم الواقع على المصرى.
وجاء بيان الرابطة كما يلى :"
المبادئ لا تتجزأ يا من تطالبون بالقصاص!!
كفاكم متاجرة بدماء الشهداء والعبث بعقول البشر أين كان القصاص من المباريات السابقة فى بطولة أفريقيا وكنتم أول من يلعب كرة القدم فى مصر!!.
تريدون التحكم فى مصير الكرة والحركة فى مصر والخروج عن القانون تحت مسمى (القصاص) ويتم الضغط بكل قوة على القاضى المسئول عن القضية وبالفعل بدأ القاضى بالتعاطف معهم بمنع استدعاء شهود فى غاية الأهمية

ستتحول بهم مصير القضية وبدأ أن يدخل الشك إلى قلوبنا وبدأ الفزع يطارد أهالى المتهمين بأن سيتم النيل من كل مظلوم فى القضية لإرضاء الطرف الآخر.
يهرب الجميع فزعا وخوفا منهم ويرضى الجميع فى مصر بفرض السيطرة ويرقص الجميع على دماء الشهداء ويريد إثبات بطولته أمام الآخرين.
هربوا خوفًا وتنحوا جانبًا".
أما نحن سنظل على مواقفنا الثابتة التى لن تغير اتجاه كل ظلم يقع علينا وسنبقى على أفكارنا الحرة اتجاه كل من يريد فرض الظلم علينا.
"لسنا ضد العدالة ... ولكننا ضد الظلم".

أهم الاخبار