رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. ليفربول يحفز محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتي

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص فريق ليفربول الإنجليزي على تحفيز لاعبهم المصري محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" فيديو لأهداف الفرعون المصري معلقًا عليه:" 50 هدف ملكي بأقدام الملك المصري محمد صلاح على آنفيلد، دقائق من المتعة الكروية الساحرة".

وعلق أيضًا على هدف صلاح في شباك مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي موسم 2018 قائلًا: "يا له من هدف رائع سجله الملك المصري محمد صلاح".

وقامت صفحات ليفربول أمس بنشر العديد من أهداف محمد صلاح، من أجل تحفيز اللاعب قبل مباراة الغد أمام مانشستر السيتي.

ويتطلع الإلماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية لتعزيز صداراته في البريميرليج مستغلًا

إقامة اللقاء على أرضة وسط جماهيره، كما يسعى للثأر من المان سيتي بعدما أن فقد بسببهم الموسم الماضي 5 نقاط في مشوار الدوري الإنجليزي، كانت أحد أسباب ضياع اللقب من الريدز.

وفي الموسم الماضي لم يتمكن ليفربول من الفوز على السيتي، حيث تعادلا سلبيًا في الدور الأول، بينما فاز السيتي بهدفين مقابل هدف في الدوري الثاني.

ويدخل ليفربول المباراة وهو يحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

شاهد الاهداف: