رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

راعية أمم أفريقيا تحقق حلم الأيتام في مشهد حضاري

بوابة الوفد الإلكترونية

حرصت شركة الاتصالات الراعية لبطولة أمم أفريقيا للشباب تحت ٢٣ سنة على توجيه الدعوة لبعض مراكز تأهيل الأيتام، لحضور روادها حفل افتتاح ومباريات البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

وشهد حفل الافتتاح واليوم الأول من البطولة حضور مكثف للأيتام وظهروا بشكل رائع، وسجلوا حضورا استثنائيا، واستمتعوا بالفقرات الفنية والألعاب النارية في حفل الافتتاح، بالإضافة لتشجيعهم منتخبنا الوطني في مباراة الافتتاح، وهو الأمر الذي يعكس دور الشركة في التنمية المجتمعية.

وتم عمل الفان أي دي للأطفال كما تم منحهم تذاكر لكي يتثني لهم حضور المباراة بها.

وقامت الجماهير بمساعدة المنظمين بتنظيف المدرجات فور انتهاء المباريات وقاموا بتجميع القمامة في أكياس كبيرة وقاموا بألقائها بالأماكن المخصصة في تصرف حضاري رائع.

وشهد حفل الافتتاح الذي نظمته الشركة الراعية والتي يترأس مجلس إدارتها منتصر النبراوي، فقرة غنائية لفرقة شارموفرز الشهيرة والنجمة نسمة محجوب،فيما شهد الجزء الثاني من الحفل

فقرة ألعاب نارية على مستوى عالمي، لاقت قبول وإعجاب جميع الحاضرين من ممثلي الاتحاد الأفريقي والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأعادت مصر من جديد للأذهان نجاحها منقطع النظير في افتتاح بطولة أمم أفريقيا للكبار التي استضافتها مصر العام الجاري.

وتضم بطولة أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، وبدأ مواجهاته أمام مالي مساء الجمعة، ثم غانا يوم 11 والكاميرون يوم 14، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التى تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا.