رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المنتخب الأولمبي يفلت من كمين مالي بهدف مصطفى محمد

مصطفي محمد لاعب منتخب
مصطفي محمد لاعب منتخب مصر الأولمبي

حقق المنتخب الأولمبي فوزا صعبا على نظيره المالي بهدف نظيف بستاد القاهرة في افتتاح مباريات المجموعة الاولي لكأس امم افريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لألمبياد طوكيو 2020.

 سجل الهدف اليتيم مصطفي محمد بضربة رأس في الدقيقة 26.

ارتفع رصيد مصر الى 3 نقاط ومالي بدون رصيد  قبل لقاء غانا والكاميرون في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في نفس المجموعة و الجولة.

سيطر المنتخب  الأولمبي على أغلب فترات اللقاء دون فاعلية كبيرة وأهدر المنتخب المالي عدة فرص كان أسهلها لهز الشباك  تسديدة ابراهيما كوميتيه وهو في حلق المرمى المفتوح وتصدى القائم لهدف محقق.

يذكر ان 3 منتخبات تتأهل للأولمبياد عن أفريقيا  تصعد للمربع الذهبي  بدور الأربعة.

الشوط الاول .

بدأ منتخب مصر بهجوم بحثا عن هدف مبكر يريح الأعصاب  ويسدد رمضان صبحي تلمس رأس صلاح محسن في طريقها ويجد الكرة الحارس المالي  يوسف كيتا.

 مع الحماس  المصري يستغل لاعبو مالي الفرصة في هجمات سريعة تسبب مشاكل نوعية لدفاعات الفراعنة خاصة قلبي الدفاع محمد عبد السلام ومحمد رمضان ويسدد ابو بكر تراوري تمر الكرة بجوار القائم بعد عدة تمريرات حول منطقة الجزاء.

 تستمر المحاولات المالية ويقتحم على مالي  منطقة الجزاء ويلعب عرضية ويشتت الدفاع.

 يخرج ناصر ماهر للإصابة ويلعب مكانه عمار حمدي ويضغط المنتخب  ومن عرضية يقابلها احمد ابو الفتوح برأسه ضعيفة في يد الحارس كيتا.

 يهدأ رتم اللقاء ومن ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء يسدد قوية مصطفى محمد بجوار القائمز

هدف لـمصطفى محمد

 في الدقيقة 26 ومن كرة عرضية من ابو الفتوح على رأس مصطفى محمد الذى ارتقى لها مع ضغط من المدافع ابراهيما كوني ويضع على يسار الحارس كيتا مسجلا هدف التقدم.

 يهدأ رتم المباراة بعد الهدف وتنحصر الكرة في منتصف الملعب ويسدد محمد عبد السلام اي حاجة بعيدا عن التهديف.

 يف الدقيقة الأخيرة يهدر منتخبنا فرصة لتعزيز الفوز

من عرضية كريم العراقي تمر من امام مهاجمينا ولم تجد قدم  تضع الكرة في الشباك.!

الشوط الثاني

 مع بداية الشوط الثاني  يضغط منتخب مالي بقوة ويهدر فرصتين في لعبة واحدة من  عرضية رائعة  لدونجا على رأس على مالي من الوضع راقدا ترتد من الحارس محمد صبحي يقابلها على مسافة مترين فقط  ابراهيما كونيه تصطدم الكرة في القائم الأيمن الى خارج الملعب وسط ذهول الجميع.

 وبعدها ابراهيما كوميتيه يهدر من تسديدة من داخل المنطقة مع وجود ثغرات دفاعية مصرية.

  كاد يسجل  بوبكر تراوري من تمريرة رائعة خلف دفاعات المنتخب ينفرد ويتباطئ ويعطى احمد رمضان بيكهام الفرصة لإنقاذ هدف مؤكد وهو في حلق المرمى.

  يجري شوقي غريب تغيرا بنزول عبد الرحمن مجدي مكان  مصطفي محمد بعد تردد من شوقي غريب في الدفع بصلاح محسن الى ان شكوى مصطفى محمد من كدمة تسببت في خروجه .

 هدأ رتم اللقاء وساعد ذلك في شن   المنافس عدة هجمات لم تصل الى مصدر الخطورة الحقيقية بإستثنتاء تسديدة قوية من بوبكر تراوي يبعدها بيسراه محمد صبحي ويمسك الكرة على مرتين.

  في الدقيقة الأخيرة يخرج صلاح محسن ويلعب مكانه غنام محمد وتستمر الكرة في منتصف الملعب حتى صافرة النهاية.