عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواجهات ساخنة بتصفيات مونديال 2014

انجلترا واوكرانيا
انجلترا واوكرانيا

تقام اليوم الثلاثاء العديد من المواجهات المرتقبة في تصفيات كأس العالم 2014 علي مستوي قارات أوروبا وآسيا والأمريكتين الشمالية والجنوبية في محاولة للوصول إلي تذاكر التأهل لمونديال البرازيل.

في أوروبا، تقام 24 مباراة علي مستوي المجموعات التسع بالتصفيات الأوروبية أبرزها مواجهة انجلترا مع أوكرانيا علي ملعب ويمبلي العريق إلي جانب لقاء المنتخب الإسباني بطل العالم وأوروبا مع جورجيا وألمانيا مع النمسا والمجر مع هولندا وإيطاليا مع مالطة وفرنسا مع بيلا روسيا.
وفي التصفيات الآسيوية، تقام اليوم أربع مواجهات نارية بالجولة الرابعة فيستضيف المنتخب الياباني نظيره العراقي بحثاً عن تأكيد صدارة محاربي الساموراي للمجموعة الثانية برصيد سبع نقاط ويمتلك العراق في جعبته نقطتين فقط وفي حالة فوزه يعود للمنافسة بقوة، ويلتقي في نفس المجموعة الأردن مع استراليا.
وفي المجموعة الأولي الآسيوية، يلعب منتخب أوزبكستان

مع نظيره الكوري الجنوبي بينما يلتقي لبنان مع إيران في مواجهتين قويتين.
وفي تصفيات أمريكا الجنوبية، يلتقي منتخب بيرو مع الأرجنتين المتصدر برصيد 13 نقطة بينما يلعب منتخب تشيلي صاحب المركز الثاني مع كولومبيا والأوروجواي مع إكوادور وباراجواي مع فنزويلا.
وفي تصفيات أمريكا الشمالية، يلعب المكسيك مع كوستاريكا والمنتخب الأمريكي مع نظيره الجامايكي، ويلعب نيوزيلاند مع جزر السولومون في تصفيات أوقيانوسيا.
وعلي صعيد المباريات الودية الدولية التي تقام اليوم، يلتقي المنتخب البرازيلي مع نظيره الصيني والجابون مع السعودية والإمارات مع الكويت والتشيك مع فنلندا.