رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لوبى كروى للدفاع عن أجور اللاعبين

اكد مصدر  داخل النادى الاهلى ان نجوم كرة القدم سيقومون بتنظيم مجموعة عمل لمن أجل التصدى لمحاولات تخفيض رواتبهم التى وصلت الى ارقام فلكية لاتتناسب مع ظروف وامكانيات البلاد خاصة بعد ثورة 25 يناير التى طالبت بالعدالة الاجتماعية .

وابدى المصدر استياء العديد داخل النادى من تصرفات اللاعبين مؤكدا ان بعض النجوم يجيد التمثيل لكسب ود وتعاطف الجماهير وللأسف هؤلاء على غير مايظهرون تماما مشيدا بالثنائى المدافع وائل جمعة ومهاجم الفريق اسامة حسنى ووصفهما باخر المحترمين من لاعبى الكرة.

 

شدد المصدر على ضرورة تدخل المجلس القومى للرياضة لإنقاذ الاأدية من هؤلاء اللاعبين الذين أصبحوا يسيطرون على الامور وأعلنوا التحدى ان يستطيع مسئول  أن يتخذ قرارا بتخفيض رواتبهم او

تحديد سقف للتعاقدات الجديدة .

وأشار  الى أن القانون وحده يعطى المجلس القومى سلطة تحديد رواتب وتعاقدات اللاعبين عن طريق تحديد نسبة ثابتة من ميزانية الاندية لكل نشاط ومنها كرة القدم وبالتالى لن تبالغ الاندية فى المبالغ المعروضةعلى اللاعبين عند التعاقد او عند تحديد رواتبهم .

وحذر المصدر من وكلاء اللاعبين الذين وصفهم بالسبب الرئيسى فى إفساد المجال الكروى فى مصر وطالب إتحاد الكره بتحجيم دورهم اسوة بما يتم حاليا على المستوى الدولى .