رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبوتريكة: لن أعتزل..ولم أقصد إحراج الأهلى

رياضة

السبت, 08 سبتمبر 2012 16:22
أبوتريكة: لن أعتزل..ولم أقصد إحراج الأهلىمحمد أبو تريكة
خاص – بوابة الوفد:

خرج محمد أبو تريكة نجم وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني عن صمته وحضر عصر اليوم السبت لملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة وخاض مراناً منفرداً بعد أن غاب عن مران الغائبين صباح اليوم عن مباراة فريقه أمام إنبي في كأس السوبر غداً.

أكد أبو تريكة في تصريحات رسمية أنه لا يفكر في الاعتزال ومستمر في مسيرته مع الأهلي ويحترم أية قرارات تصدر بشأنه من قبل الجهاز الفنى أو إدارة النادى .
وقال أبوتريكة: " اعتذاري عن عدم المشاركة فى مباراة

السوبر جاء خشية حدوث مجزرة جديدة فى ستاد برج العرب خاصة بعد التصعيد الذى جرى مؤخراً من جانب الجماهير وواقعة اقتحام مبنى اتحاد الكرة وحقناً للدماء وحرصاً على الأرواح فقد كنت أرى عدم إقامة المباراة حتى لا تتكرر مأساة بورسعيد مرة آخرى".
أشار إلى أن قراره جاء بعد تفكير فى المصلحة العامة لاسيما أن المرحلة الماضية لم تشهد أية جديد بشأن تأمين الملاعب والحفاظ على الأرواح موضحاً أنه لم
يقصد أبداً إحراج ناديه الذى يتشرف بالإنتماء له ولا مجلس إدارته الذى يحترمه ويقدره ولا يقبل المزايدة على ذلك.
واعتذر أبوتريكة عن أي حرج تسبب فيه للإدارة لأنه حريص كل الحرص على ضوابط الأهلى  مشيراً  إلى أنه يعلم تماماً أن رأيه يخص شخصه فقط ولا يجب أن يؤثر على مصلحة الفريق وإحترامه وتقديره لزملائه وللجهاز الفنى فى نفس الوقت.
أضاف: " حرصت قبل الإعلان عن قرار الإعتذار عن السوبر على الجلوس مع حسام البدرى المدير الفنى منفرداً وفى وجود زملائه اللاعبين قبل يومين وأبلغته بأنني غير قادر نفسياً على المشاركة فى مباراة السوبر لأنه يخشى حدوث كارثة جديدة خاصة فى ظل الأجواء الملتهبة من جانب الجماهير".

أهم الاخبار