رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تخفيض عقود جهاز الإنتاج..وصرف النظر عن حارس الجونة

رياضة

الجمعة, 07 سبتمبر 2012 20:14
تخفيض عقود جهاز الإنتاج..وصرف النظر عن حارس الجونةأسامة عرابى
كتب – محمد اللاهوني:

وافق الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الانتاج الحربي بقيادة المدير الفني أسامة عرابي على تخفيض عقوده قبل بدء منافسات الموسم الجديد، بناء على طلب مجلس إدارة النادي نظراً للظروف المالية التي تمر بها كافة الأندية بسبب توقف النشاط الكروي.

أكد أسامة عرابي لـ"الوفد" أن تخفيض عقود الجهاز الفني وأيضاً اللاعبين مسألة تكررت في العديد من الأندية حتى فرق الشركات الغنية، بسبب الظروف

الاستثنائية التي نمر بها في مصر حالياً بعد توقف النشاط.
أضاف عرابي: «نستعد بشكل جيد للموسم الجديد وأسعى لتكوين فريق قوي للإنتاج، خضنا مباراتين خلال اليومين الماضيين مع طلائع الجيش وغزل شبين وأسعى لإقامة مباراة ودية أخيرة خلال الأسبوع الجاري قبل لقاء الاتحاد السكندري يوم 17 سبتمبر الجاري».
أشار إلى أنه صرف النظر عن ضم أي حارس مرمى جديد ووجه الشكر إلى محمد مختار حارس مرمى الجونة السابق الذي خضع للاختبار في صفوف الفريق خلال الأيام الماضية موضحاً أنه قرر الاستعانة بالناشئ إسلام مهلل حارس مرمى فريق الشباب إلى جانب محمود كوكو ونادر سعد بعد إصابة محمود السيد حارس المرمى الوافد من تليفونات بني سويف بقطع في الرباط الصليبي.
وسادت حالة من الارتياح بعد موافقة اتحاد الكرة على إقامة مباريات الفريق على ملعبه السلام نظراً لتعود اللاعبين على أرضية الملعب من النجيل الصناعي.

 

أهم الاخبار