أولتراس أهلاوي: اتحاد الكرة استهتر بحق الشهداء

رياضة

الأربعاء, 05 سبتمبر 2012 21:01
أولتراس أهلاوي: اتحاد الكرة استهتر بحق الشهداء
كتب: محمد مصطفي جبر – محمد علاء

طالبت رابطة  "أولتراس" أهلاوي في بيان لها علي صفحتها علي "فيس بوك" بانسحاب المهندس أبوريدة والاعلامي أحمد شوبيرمن قائمة المرشحين لانتخابات الجبلاية، كما طالبت باستقالة مجلس ادارة النادي الاهلي بسبب التواطؤ في ضياع دم الشهداء – حسب وصف البيان – وكذا استقالة إتحاد الكرة بسبب موقفه من النادي المصري في المحكمة الرياضية، وعدم اسئتناف نشاط الكرة بدون جماهيـر مع عودة النشاط لدوري الدرجات الأولى والثانية والثالثة وإبعاد الداخلية عن تأمين المباريات وكذا تطهير الاعلام .

وقال البيان : "وإذا كان مصير البعض منا القتل او الحبس فهناك كثيرون سيكملون المشوار " احنا مبنخلصش"،

نعم ذهبنا إلى اتحاد الكرة وهاجمناه بسبب استهتاره بقضية القصاص لشهداء المجزرة وإصراره على استمرار نشاط "السبوبة" بعودة الدورى الممتاز فقط ومسابقات الدعاية والاعلان "، وذلك بعدما قال عزمي مجاهد، المتحدث الرسمي لإتحاد الكرة : "اللي يعرف يعمل حاجه يعملها" وهو يتحمل مسئولية ما جري.
وأضاف الأولتراس في بيانه: "مازال المسؤولين في مصر لا يشعرون بالآلاف من جماهير الأهلى ومجموعة أولتراس أهلاوى الذين فقدوا أعز أصدقائهم في حادثة بورسعيد المشؤومة.
من شاهد الموت لا يخاف منه .. من شعر
بالظلم لا يتحمله .. من تطالبه بالسكوت عن الحق كمن تسلب منه حق الحياة .. كل من ذهب اليوم كان المفترض أن يكون ميتاً في بورسعيد فحاولوا ان تشعروا بما داخلنا.
رسالتنا لم تكن تخريبية كما يظن بعض المصلحجية وفاقدى الكرامة، رسالتنا كانت لإيقاظ الضمائر والدعوة حقاً لاصلاح الفساد المنتشر في الكرة المصرية منذ سنوات وعقود" .
ودعا البيان لما أسماه بثورة شاملة علي النظام الرياضي والكروي في مصر قبل عودة الحياة للدوري الممتاز - الذي وصفه بسبوبة المنتفعين – وكذا اتحاد مجموعات الاولتراس إلي التوحد برفض عودة النشاط بدون جماهير وقبلها عودة القصاص وإعادة ترتيب النظام .
ووجهت رسالة لاتحاد الكرة مفداها إذا كان هناك قيادى في اتحاد الكرة – عزمي مجاهد - لا يمكنه ضبط النفس لا تطالبونا به.

استطلاع الرأى - رياضة

من سيفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد 33.3 %
ليفربول 66.7 %

أهم الاخبار