رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم..قرعة الدورى بدون المصرى

بوابة الوفد الإلكترونية

تجرى ظهر اليوم "الأربعاء" قرعة الدورى الممتاز للموسم المقبل بمقر اتحاد الكرة بحضور مندوبى 18 ناديا بعد قبول انسحاب المصرى البورسعيدى لاعتبارات أمنية على أن يعود للمسابقة مباشرة الموسم بعد القادم بعد تعديل المادة 40 فى لائحة لجنة المسابقات.

وكان المصرى قد بادر بإعلان انسحابه من المسابقة رغم أحقيته بالمشاركة فيها بعد حصوله على حكم من المحكمة الرياضية الدولية بإلغاء هبوطه للقسم الثانى على خلفية أحداث مجزرة ستاد بورسعيد التى راح ضحيتها أكثر من 73 شخصا عقب مباراة المصرى والأهلى بالدورى فى فبراير الماضى.
ويسدد نادى المصرى مبلغ 100 ألف جنيه للجبلاية كرسوم بعد تعديل اللائحة، بعد أن تم الاتفاق على انسحاب المصرى تحت رعاية العامرى فاروق وزير الرياضة.
وتمسك مسئولو الجبلاية وعلى رأسهم عامر حسين المدير التنفيذى باستئناف المسابقة يوم 17 سبتمبر

الجارى بدون جمهور وإقامة مباراة السوبر بين الأهلى وإنبى يوم 8 من هذا الشهر بدون جمهور أيضا.
وساد الارتياح بين مجالس إدارات الأندية بعد الموافقة على انسحاب المصري خاصة أن الأزمة شغلت الرأى العام منذ فبراير الماضى وأدت إلى إلغاء الدورى فى الموسم الماضى.
ورغم حالة التفاؤل التى سادت الوسط الرياضى بعد حل الأزمة من ناحية اللوائح فإن هناك صعوبات تواجه استئناف النشاط بعد إعلان ألتراس نادى الأهلى رفضهم عودة المسابقة أو إقامة مباراة السوبر قبل القصاص من مرتكبى المجزرة وتهديدهم باقتحام الملاعب.