رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

«مزيكا» يقود أول مران للشرقية خلفاً لمحمد فايز

رياضة

الاثنين, 21 أكتوبر 2019 23:09
«مزيكا» يقود أول مران للشرقية خلفاً لمحمد فايزتدريبات فريق الشرقية
كتب - محمود الشاذلى :

قاد مصطفى فاروق مزيكا، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، أول مران للفريق عصر اليوم، بعد أن أعلنت إدارة نادي الشرقية برئاسة الدكتور مجدي عزت، التعاقد مع مزيكا خلفاً للكابتن محمد فايز.

وقاد مزيكا المران مع جهازه المعاون المكون من الدكتور محمد رأفت مخطط الأحمال البدنية، والدكتور أحمد الجابري، تأهيل، ومحمود عاشور مدرب حراس المرمى، والدكتور محمد أشرف

طبيب، وعلاء مختار مدير إداري، وعبدالله إمام إداري، ومصطفى طعيمة وفاضل فايق تدليك.

وعقد مصطفى مزيكا المدير الفني الجديد للفريق جلسة تنسيقية مع جهازه المعاون قبل المران لمناقشة خطة الإعداد الفنية التي سيتم وضعها استعداداً للمرحلة المقبلة.

كما عقد مزيكا جلسة مغلقة مع اللاعبين، تحدث فيها عن أهمية المرحلة المقبلة

للفريق.  ويسعى مزيكا، لتجديد دوافع اللاعبين، استعدادا للمرحلة المقبلة، من خلال المحاضرات النظرية، إلى جانب التدريبات البدنية والفنية والخططية، وتحفيزهم من الناحية النفسية والمعنوية.

واشتمل المران، على جانب بدني تحت إشراف الدكتور محمد رأفت، مخطط الأحمال، وأجرى الجهاز الفني تقسيمة قوية في وسط الملعب بمشاركة حراس المرمى الأربعة، كما شهد المران حماساً كبيراً من اللاعبين. 

 

كما عقد مزيكا جلسة منفردة مع محمد أشرف، طبيب الفريق، للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين، وطالبه بوضع برنامج علاجي لعودتهم سريعاً للتدريبات الجماعية.

 

أهم الاخبار