عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. 5 مواجهات قوية في الدوري الإماراتي

بوابة الوفد الإلكترونية

تعود اليوم مباريات الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي "الدوري الإماراتي" عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث تقام اليوم علي 5 ملاعب 5 مواجهات حاسمة وقوية للكبار من أجل حصد القمة ولاستعادة الثقة مرة أخري.

وتقام 3 مباريات اليوم في الرابعة والنصف مساء وهي شباب الأهلي أمام بني ياس في ملعب راشد الأول فيسعي الشباب لمواصلة الصدارة التي يقع علي بعد نقطتين منها بإحتلاله المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف الشارقة المتصدر، أما بني ياس فيسعي للحفاظ علي سجل انتصاراته والخالي من أي خسارة بعد فوز تعادلين في الجولات الثلاث الماضية.

أما الثانية في الرابعة والنصف مساء وهي الوحدة أمام النصر وكلاهما يسعي لأستعادة توازنه والعودة لسجل الانتصارات والنتائج المرضية للآمال وسبق وأن فاز صاحب الأرض في مباراة وخسر في اثنين، بينما لم يفز الآخر في أي مباراة حتي الآن وهم خسارة في مباراتين وتعادل في واحدة.

أما الثالثة في الرابعة والنصف مساء اليوم وهي العين أمام حتا علي ستاد هزاع بن زايد، في مباراة ترجح انتصار العين

الذي يأمل لتعويض خسارته في المباراة السابقة التي كانت أمام الشارقة بنتيجة 2-3 ليحصد المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط.

وتختتم تلك الجولة اليوم بمباراتين في السابعة مساء حيث يستضيف الشارقة حامل لقب الدوري الإماراتي والمتصدر للدوري حتي الأن أمام الوصل في مدينة زعبيل التي يتطلع فيها حامل اللقب للحفاظ علي تصدره للدوري، في الوقت الذي  يتطلع فيه الأخر للخروج من تلك المباراة بأول فوز له، بعد خسارتين وتعادل.

أما الجزيرة فيحل منافسا قويا علي خورفكان في السابعة مساء اليوم وهو اللقاء الذي يطمح فيه الجزيرة أن يكون مدربه الجديد كايز بشرة خير علي الفريق عندما يخوض أول تجاربه في مبارياته أمام خورفكان.