رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مكافآت متميزة للاعبي المقاولون للفوز على الزمالك

بوابة الوفد الإلكترونية

وعدت إدارة نادي المقاولون العرب، برئاسة محسن صلاح رئيس النادي، لاعبي الفريق مكافآت متميزة، في حال تحقيق الفوز على الزمالك، المقرر لها مساء اليوم، على ستاد السلام، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.
ويستعد المقاولون لمواجهة الزمالك، اليوم، بعدما قرر اتحاد الكرة تقديم موعد المباراة ليوم السبت، وتأجيل مباراة ذئاب الجبل أمام أسوان التي كان من المقرر لها يوم الجمعة الماضي.
وحرص عماد النحاس على التحدث مع اللاعبين، وطالبهم بالتركيز وعدم الالتفات للأمور خارج الملعب، مؤكدًا ثقته في لاعبي الفريق، واستطاعته على تحقيق نتيجة إيجابية.
وحذَّر النحاس مدافعي الفريق، البوركينابي "فاروقا"، ومحمد سمير من تحركات مصطفى محمد مهاجم الزمالك، وطالبهم بالتعامل بحذر مع مهاجم الأبيض المتألق، وعدم ترك مساحات له.
وقال النحاس، أن الفريق وضع في ضغوطات بعدما قرر

اتحاد الكرة، تم تبديل مباراته قبل 48 ساعة فقط، لكنه أكد قدرة الفريق على تقديم مباراة قوية، وتحقيق نتيجة جيدة مستشهدًا بالموسم الماضي أمام الزمالك، ومباراة الأهلي، مطالبًا لاعبي الفريق بالتركيز التام، وعدم التشتت بما يقال بالخارج.
ووضعت إدارة النادي لائحة تحفيزية منذ بداية الموسم لمكافآت متميزة، من أجل تحقيق أهداف النادي، وهي تواجد الفريق بالمربع الذهبي والعودة لأمجاد أفريقيا.
ويحتل ذئاب الجبل المركز الثالث في جدول الدوري الممتاز، بعد تحقيق الفوز في مباراتين، والتعادل في مباراة وحيدة.