رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. وزير الرياضة يفتتح صالة نادي مطروح بتكلفة 4 ملايين جنيه

وزير الرياضة يفتتح
وزير الرياضة يفتتح صالة نادي مطروح

 استقبل اللواء مجدى الغرابلي، محافظ مطروحن اليوم الجمعة، الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، خلال زيارته للمحافظة  لافتتاح وتفقد عدد من المنشآت الرياضية بمطروح.
 بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام المحافظة وخالد عبدالحميد مدير عام الشباب والرياضة والدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم ونواب البرلمان بمطروح. 
حيث وافق الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على دراسة مطلب محافظة مطروح بشأن استغلال القرية الأوليمبية بمنطقة الكيلو ١٠ شرق مدينة مرسي مطروح.
وإعادة افتتاحها واستغلالها من أجل شباب المحافظة والفرق والأندية الرياضية بمطروح بما تشمله من ملاعب وصالة مغطاة بالتنسيق مع القوات المسلحة ومحافظة مطروح في إطار خطوات الوزارة لإقامة عدد من الاستادات والملاعب بعدد من المحافظات.
 كما افتتح وزير الشباب والرياضة صالة نادى مطروح الرياضي بتكلفة  ٤ مليون جنيه في إطار دعم المنظومة الرياضية بالمحافظة.
 ومشاهدة استعراض لفريق كاراتية مطروح  من براعم الشباب ،وتشاد وزير

الشباب والرياضة  بمستوى أداء اللاعبين مع تأكيد التشجيع والتحفيز لهم .
 أكد وزير الشباب والرياضة على تواصل التنسيق مع محافظة مطروح  في تقديم الدعم وتطوير الارتقاء عدد من المنشآت الرياضية مع اهتمام الدولة بتنمية قطاع الشباب والرياضة  ودعم الشباب واستغلال قدراتهم .
مضيفًا أن هناك مشروعات تطوير مختلفة  على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع كافة الجهات المشاركة واهتمامها  بقطاع الشباب والرياضة.
 من جانبه أكد محافظ مطروح على اهتمام المحافظة بتطوير قطاع الشباب والرياضة حتى أقصى المناطق لتصل إلى سيوة وتطوير ٦ ملاعب مع تقديم الشكر لوزارة الشباب على دعمها المتواصل للمحافظة.