رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شوقي غريب يتكتم على خطة المنتخب الأوليمبي في وديته الثانية أمام جنوب أفريقيا

شوقي غريب المدير
شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي

 يكرر المنتخب الوطنى الأول تجربته الودية، أمام نظيره الجنوب أفريقى، مساء اليوم الأحد، على ملعب الإسماعيلية، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات أمم أفريقيا، تحت 23 عامًا، التى ستستضيفها مصر الشهر المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

 اطمأن شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، على أداء عدد كبير من اللاعبين خلال الودية الأولى، التى انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1)، أمس الأول الجمعة.

 شهدت المباراة بعض الأحداث الغريبة، التى لا تتفق مع قوانين كرة القدم، حيث أقيمت على ثلاثة أشواط، كل شوط مدته 30 دقيقة، كما أنها لم تكن مذاعة تلفزيونيًا بطلب من شوقى غريب، ومدرب جنوب أفريقيا، للحفاظ على سرية خطتهما من مراقبى المنتخبات الأخرى المشاركة فى البطولة.

 كما أخرج شوقى غريب، مدرب الفراعنة، الثنائى عمار حمدى وأحمد حمدى فى الشوط الأول، قبل أن يعود لإشراكهما فى الشوط الثالث،

إضافة إلى استبدال كل مدير فنى 10 لاعبين دفعة واحدة، مع بداية الشوط الثانى.

 كانت الحالة الأغرب، عندما تعرض لاعب المنتخب الأولمبى المصرى، محمد صادق للطرد، لكن شوقى غريب استأذن مدرب جنوب أفريقيا ألا يتم إخراجه من الملعب، فاستكمل اللاعب المباراة بشكل عادى.

فى السياق نفسه، أجرى مصطفى محمد، مهاجم الزمالك والمنتخب الأولمبى، اختبارًا طبيًا ظهر أمس للاطمئنان على حالته بعد أن تعرض لكدمة فى الركبة خلال مباراة البافانا بافانا، إلا أن إصابته طفيفة لكن الجهاز الفنى لن يغامر ويدفع به خلال اللقاء اليوم.