رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد..محافظ أسوان و رئيس اتحاد الميني فوتبول يدشنان اللعبة بأسوان

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل اللواء أحمد ابراهيم محافظ أسوان بمكتبه اليوم السبت، رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير وذلك في اطار جولات رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول للتعريف باللعبة ونشرها في كل المحافظات المصرية والبحث عن المواهب الشابة وخلق اجيال جديدة في كل ربوع مصر.

وحضر اللقاء اللواء حازم عزت سكرتير عام محافظة أسوان ووكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان فتحي عبد الحافظ والوفد المرافق لرئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول كل من علي الفقي المدير التنفيذي للاتحاد والأستاذ أحمد رسلان مسؤل العلاقات العامة بالاتحاد.

وقد تناول اللقاء شرح قوانين اللعبة وعرض فيديوهات تتعلق بطبيعه اللعبة وفنياتها وقد أثني اللواء أحمد ابراهيم علي اللعبة والسادة الحضور مؤكدًا، ان هذه اللعبة سيكون لها دور كبير في جذب عدد كبير من الشباب نحو ممارسة الرياضة وكشف عديد المواهب وأننا علي أتم استعداد لاستقبال البطولات العربية والافريقية والعالمية للعبة هنا في أسوان.
وقد قام اللواء أحمد إبراهيم بصحبة رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير، بتدشين اللعبة وإطلاقها في أسوان مؤكدا علي أهمية مشاركة فرق من أسوان في أول دوري مصري للميني فوتبول والذي سينطلق في شهر فبراير القادم. وأضاف اللواء أحمد إبراهيم ايضا أننا نبارك للاتحاد المصري للميني فوتبول الفوز بتنظيم البطولة العربية للميني فوتبول ورئيسه أحمد سمير وأننا نتمني ان نري لاعبين من أسوان يمثلون منتخب مصر في البطولة العربية.

ومن جانبه، أكد سمير رئيس اتحاد الميني فوتبول سعادته بلقاء معالي المحافظ أحمد إبراهيم، وتوجه بالشكر الجزيل له علي حسن الاستقبال وكرم الضيافة والافكار المتميزة.
كما عبر سمير، عن سعادته بوجودة والوفد المرافق له اليوم في أسوان الجميلة وأن رياضة الميني

فوتبول اليوم تنطلق من أقصي صعيد مصر أصل الحضارة الفرعونية وأن يمثل أبناء أسوان وكذلك النوبة فرقهم في أول دوري مصري للميني فوتبول ( كرة القدم المصغرة ) لهو شىء هام بالنسبة لنا جميعا وأن مصر وقيادتها دائما تهتم بأبنائها وشبابها قريبة منهم في كل ربوع الوطن في ظل الدعم الكبير لشباب مصر في كافة المجالات من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي راعي الشباب المصري وكذلك الجهود الكبيرة لمعالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وأننا هنا اليوم في أسوان لنؤكد علي ذلك وسنبذل كل ما يمكننا من جهد للكشف عن المواهب المصرية الشابة ودفع الشباب لممارسة الرياضة والتأكيد علي الحس الوطني.

وأضاف أحمد سمير أنه سيقوم بدعم فرق أسوان وخاصة منطقة النوبة وفي الختام توجه بالشكر الكبير بالنيابة عنه وعن الوفد المرافق وكل أعضاء الاتحاد لمعالي المحافظ اللواء أحمد ابراهيم علي حفاوة الاستقبال والدعم الكبير مؤكدا انه سيبدأ الجولات لزيارة الأندية ومراكز الشباب بالمحافظة بدأ من مساء اليوم بعد التنسيق مع وكيل وزارة الشباب والرياضة الاستاذ فتحي عبد الحافظ.