اليوم .. الزمالك يبحث "الخروج الآمن" من بطولة أفريقيا

رياضة

السبت, 01 سبتمبر 2012 09:54
اليوم .. الزمالك يبحث الخروج الآمن من بطولة أفريقيامباراة الذهاب بين الزمالك وشيلسى الغانى

تنطلق فى الثامنة مساء اليوم, مباراة الزمالك أمام تشيلسى الغانى باستاد الكلية الحربية, فى إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى.

الزمالك يسعى لحفظ ماء وجهه ومصالحه جماهيره فى لقاء اليوم, خاصة بعدما تلقى أربع هزائم متتالية لأول مرة فى تاريخه, وخرج رسمياً من منافسات البطولة بعد تذيله المجموعة الثانية دون نقاط .
ويعانى الفارس الأبيض من عدة غيابات فى صفوفه

لعدة أسباب ما بين الإيقاف والإصابة مثل:- أحمد حسن, أحمد جعفر, نور السيد, ألكسيس موندومو, رزاق.. وبوجود عبد الله سيسيه مهاجم وحيد, لن يكون أمام البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للزمالك, سوى تطبيق طريقة 4/2/3/1 أو أحد مشتقاتها, مع الاعتماد على القادمين من الخلف للتسديد على المرمى, والأطراف لفتح عرض الملعب
وإرسال الكرات العرضية للمهاجمين .
على الجانب الآخر, يسعى فريق تشيلسى الغانى لتحقيق الفوز على الزمالك فى عقر داره ووسط جماهير, للدخول مرة أخرى فى أجواء المنافسة على بطاقتى المربع الذهبى للبطولة, حيث حقق 5 نقاط من 4 مباريات, وإذا نجح فى حصد نقاط مباراته مع الأبيض سيصبح 8 نقاط, متفوقاً على مازيمبى الكونغولى صاحب المركز الثانى برصيد 7 نقاط .
ويفتقد بطل غانا حارسه الأساسى لإصابته بالملاريا, فيما تتعلق آمال الجماهير الغانية بأقدام إيمانويل كلوتى مهاجم الفريق المُتألق فى البطولة .