عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور .. رواد العالم للسلاح يودعون مصر بالرقص على أنغام بشرة خير

بوابة الوفد الإلكترونية

ودّع نجوم رياضة السلاح القدامى من أبطال العالم والأولمبياد مصر بالرقص والأحضان وقبلات الشكر والثناء على أنغام الأغنية الأشهر بشرة خير وذلك بعد انتهاء مشاركتهم فى بطولة العالم لرواد السلاح التى أقيمت باستاد القاهرة تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى.

ومع انتهاء فعاليات اليوم الأخير من البطولة التى استمرت منافساتها على مدار أسبوع كامل انطلق الجميع فى وصلة رقص وفرحة لا إرادية داخل الصالة المغطاة من وفود أجنبية ومجلس إدارة اتحاد السلاح برئاسة عبدالمنعم الحسينى وأعضاء اللجنة المنظمة والمتطوعين من الشباب على أنغام أغنية بشرة خير والعديد من الأغانى المصرية الأخرى.

وقام شباب المتطوعين بحمل رئيس اتحاد السلاح عبدالمنعم الحسينى على الأعناق ورفعه فى الهواء وأيضًا مدير البطولة مدحت البكرى وعمرو كامل والدكتور أيمن غنيم احتفالا بالنجاح الساحق فى تنظيم البطولة والمجهودات الهائلة التى قدموها .

وتسابقت الوفود الأجنبية فى احتضان الحسينى وتقبيله وانهالت عليه كلمات الثناء والشكر لما قدَّمه لهم طوال البطولة والصورة الحضارية التى عبرت عن مصر الجديدة ولسان حالهم يقول إن كرواتيا وهى البلد المضيف للبطولة فى العام القادم باتت فى ورطة كبيرة فماذا تستطيع أن تقدم بعد ما قدمه المصريون فى هذه النسخة من البطولة فلم يتركوا شيئًا لأحد يمكن أن يقدمه بعدهم .

 وحرص الجميع على التقاط صور اللحظات الأخيرة التذكارية فى تلك النسخة الاستثنائية والتاريخية من بطولة العالم لرواد السلاح باعتراف موثق بالصوت

والصورة من كل الوفود الأجنبية 47 دولة من مختلف أنحاء العالم .

ومن جانبه اعترف عبدالمنعم الحسينى أن  تلك البطولة كانت تمثل تحديًّا كبيرًا لأنها أقيمت فى ظروف صعبة وكان المطلوب تقديم الصورة الحقيقية للبلد وإزالة التشويه الزائف الذى صنعه الحاقدون على مصر فى الخارج وقد تحقق ما خططنا له بفضل تضافر جهود الجميع .

قال إن هذا لم يكن ليتحقق لولا المساندة والدعم المعنوى والأدبى من الدولة ذاتها والمتمثل فى وزارات الشباب والرياضة والسياحة والداخلية وجميعهم كانوا مع اتحاد السلاح لحظة بلحظة فكان النجاح الكبير.

ووجه الحسينى شكرًا خاصًا لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى الذى لم يتوان عن تقديم كل الدعم من أجل مصر .

أضاف قائلًا سعادتنا بالنجاح لا حدود لها ولكن الفرحة والاحتفال سينتهى من الغد فلا وقت للراحة لأن الشهر المقبل لدينا تحدٍّ جديد باستضافة وتنظيم بطولتى كأس العالم  للسلاح رجال وسيدات المؤهلتين إلى طوكيو 2020 .