عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلى يؤدى مرانه الأول بلومباشى ..... اليوم

مران الاهلى
مران الاهلى

غادرت القاهرة فى الحادية عشرة مساء أمس الخميس بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلى فى طريقها إلى الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبى يوم الأحد المقبل فى الجولة الخامسة لدورى المجموعات بدورى أبطال افريقيا حيث توجهت البعثة إلى الخرطوم لعمل ترانزيت بعدها توجهت الطائرة إلى نيروبى ومنها إلى لومباشى عاصمة الكونغو.

ومن المنتظر أن يؤدى الفريق مرانه الأول ظهر اليوم الجمعة فى لومباشى بملعب المباراة خاصة أن اللوائح تتيح للأهلى خوض تدريبين على الملعب نظرا إلي أنه ملعب ترتان ويختتم الفريق استعداداته غدا حيث يؤدى الأهلى مرانه الاساسى فى نفس توقيت المباراة حتى يتأقلم اللاعبون على اللعب فى اجواء المباراة . 
وشهدت الساعات الاخيرة قبل السفر حالة من الارتباك داخل الجهاز الفنى بعد شكوى رامى ربيعة مدافع الفريق من آلام فى الركبة عقب التدريب المسائى أمس الأول إلى جانب تأكد الجهاز الفنى من عدم قدرة محمد نجيب على اللحاق بالموقعة الأفريقية بسبب آلام الحوض التى يعانى منها بينما جاءت مشاركة شريف عبدالفضيل مدافع الفريق فى التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى أمس الأول لتريح من أعصاب الجهاز الفنى بعد التأكد من جاهزية اللعب وقدرته على المشاركة امام مازيمبى.

وجاء المران الأخير بالقاهرة قبل السفر حالة من الحماس

والجدية حيث اجتمع البدرى فى بداية المران باللاعبين وقام بالقاء محاضرة قصيرة شرح خلالها  الجدول الزمنى للتدريب بعدها انتظم اللاعبون فى تدريبات الإحماء واللياقة البدنية قبل أن تبدأ تدريبات الكرة تحت إشراف البدرى الذى قسم الفريق إلى ثلاث مجموعات.
وحاول البدرى تجهيز بدلاء لتعويض غياب بعض العناصر الأساسية مثل سيد معوض ومحمد بركات ومحمد نجيب وعماد متعب مشيرا إلى ان غيابهم لن يسبب له مشكلة نظرا لانه يملك البديل فى كل مركز وهو سر إصراره على التعاقد مع لاعبين أكفاء فى بداية كل موسم حتى لا يتعرض لاى نقص فى الصفوف خلال مشوار البطولة.

وانفرد طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالحراس الثلاثة شريف اكرامى ومحمود ابوالسعود واحمد عادل وقام بتدريبهم على الضربات الحرة بجانب تنبيههم على التركيز على كيفية التحرك بإيجابية تجاه الكرة.