رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شوبير يهاجم صقر بسبب جمال وعلاء مبارك!!


عجيب حقاً أمر أحمد شوبير نائب رئيس إتحاد الكرة السابق الذي يتعمد مهاجمة المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة وكأنها بطولة أو هي أسلوبه للمشاركة في الثورة والتحولات الجذرية التي تشهدها مصر حالياً. شوبير أعلن التحدي لصقر في برنامجه التليفزيوني وأكد أنه لن يحضر تدريب المنتخب الوطني قبل سفره إلي جنوب افريقيا ، وتهكم على صقر بأنه كان يحضر تدريبات المنتخب مجاملة لجمال وعلاء مبارك وأنه بإنتهاء عهدهما فلن يحضر صقر تدريبات المنتخب أو مبارياته!!

تحدي شوبير وتهكمه معناه أن صقر كان يحضرمجاملة للكبار وليس حباً وتأييداً لمنتخب مصر ، والغريب أنه أعلن هذا التحدي علي الهواء مباشرة ، وبعد دقائق فوجئ بمراسل برنامجه الموجود في مقر إقامة المنتخب يخبره بأن المعنويات عالية للاعبي المنتخب وجهازه الفني بعد حضور سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة والمهندس

حسن صقر الذي أضفي وجوده روحا طيبة وانعكس علي اللاعبين واصرارهم علي تخطي عقبة جنوب افريقيا.

والأغرب أن شوبير اكتفي بجملة "الحمد لله.. خاب ظننا وحضر صقر"!! .. ولا ندري ماذا يقصد شوبير والأولي به أن يعتذر ويتعلم ألا يتعجل لأن حسن صقر مهما كانت الملاحظات علي أداءه إلا أنه لم يكن يحضر تدريبات المنتخب من قبل علشان خاطر سواد عيون الكبار ولكن بصفته المسئول الأول عن الرياضة ومن الطبيعي أن يحضر بصحبة أي مسئول.

خاب ظنك يا شوبير وعليك أن تتعلم من أخطاء الماضي.