رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

17 لاعباً فى قائمة سيد البلد للموسم الجديد

ماكيدا إجازة 48 ساعة

رياضة

الخميس, 30 أغسطس 2012 09:25
ماكيدا إجازة 48 ساعةماكيدا
كتب - أحمد فاروق:

يخوض اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى مباراته التجريبية العاشرة امام غزل المحلة، فى إطار سلسلة اللقاءات الودية التى يخوضها زعيم الثغر استعدادا للمشاركة في الدورى الممتاز المقرر انطلاقه ١٧ سبتمبر القادم.

وكان الدكتورعفت السادات رئيس النادي قد وافق على سفر الإسباني خوان ماكيدا المدير الفني للفريق الى مدريد لقضاء إجازة مع اسرته لمدة يومين قبل الدخول فى مباريات الدورى الممتاز موسم 2012 - 2013.
ورفض السادات منح ماكيدا أكثر من يومين راحة، مؤكدا أهمية وجوده مع الفريق خلال المرحلة الحرجة الحالية، حيث تقدم الأسباني بطلب للحصول على أربعة أيام إلا ان السادات قد أصر على تقليصهم ليومين فقط.
الجدير بالذكر ان الاتحاد السكندرى يمر بمرحلة انعدام وزن، بسبب سوء الأداء للاعبي الفريق فى المباريات الودية التى خاضوها مؤخرا ورغم إقامتها امام فرق القسم الثاني، حيث خسر الاتحاد امام طنطا بهدف ولم يقدم الأداء المأمول امام الاولمبي رغم فوزه بهدفين مقابل هدف.
وكان الاتحاد قد خاض منذ بدء فترة الاعداد للموسم الجديد ثماني مباريات تحضيرية معظمها امام فرق القسم الثاني ولم يقدم خلالها الأداء الذي يرضي جماهيره، مما دفع الجهاز الفني إلى مطالبة إدارة

النادي بتعاقدات جديدة لسد الثغرات فى صفوف الفريق، ولاسيما فى قلب الدفاع وظهيري الجنب وبدا الاتحاد سلسلة مبارياته التجريبية بالفوز بخماسية على مركز شباب المعمورة ثم تغلب على الترام بهدفين وعلى الرجاء ٢-١ وخسر لأول مرة امام الأهلى بالقاهرة بهدف للاشيء واعقبها بخسارة أخرى امام انبي ١-٣ ثم خسر امام طنطا بهدف للاشيء وعاد ليتعادل امام سموحة بهدف لكلم منها قبل ان يتغلب على الاولمبي ٢-١ .
وينتظم فريق الاتحاد فى معسكر مغلق فى القاهرة قبل انطلاق الدورى يخوض خلاله ثلاث مباريات تجريبية امام فرق الممتاز، واستقر زعيم الثغر على القائمة النهائية التى سيخوض بها مباريات الدورى بعد قيامه بقيد ١٧ لاعبا فى قائمه الثانية هم: محمود السيد  ٢٥ سنة من الإنتاج الحربي (حارس مرمى) - أحمد عبدالله ٢٦ سنة من بتروجيت (ظهير ايسر) وطارق وطني ٢٢ سنة من بترول اسيوط (ظهير ايسر) - على جبر ٢٢ سنة من الإسماعيلي (مدافع) - محمد يونس ٣٠ سنة من بتروجيت (مدافع)
محمد إبراهيم ٢٦ سنه من الانتاج الحربي ومحمد رضا «بوبو» ٢٦ سنة من مصر المقاصة (مدافعين) - اسامة السيد ٢٦ سنة من شربين (ظهير أيمن) - عبدالرحمن محيي ٢٥ سنة من حرس الحدود (وسط) - محمد محسن ٢٢ سنة من الإسماعيلي (وسط) - عماد علاء ٢٢ سنة من الإسماعيلي (وسط) - علاء كمال ٢٦ سنة من المقاولون العرب (وسط) - دانيالو نانا ٢٨ سنة من حرس الحدود (وسط) - ايمن كمال ٢٧ سنة من مصر المقاصة (مهاجم) - اوتوبونج ٢٧ سنة من الهلال السوداني (مهاجم) - رامي ربيع ٢٨ سنة من الجونة (مهاجم) وطلعت محرم ٣١ سنة من طلائع الجيش (مهاجم).
وتم قيد ستة لاعبين فى قائمة الشباب مواليد ١٩٩١ هم: هيثم جمال من الإسماعيلي  (ظهيرا أيمن)  ومحمد حمدي زكي من ناشئي الاتحاد مهاجم أيضا، بالإضافة إلى الغاني فرانسيس لاعب الوسط والمدافعين محمد عادل ومحمود فهمي والحارس محمود فهمي من قطاع الناشئين بالاتحاد.
وكانت القائمة أولى للاتحاد قد ضمت اللاعبين: الهانى سليمان - محمود سمير - محمد المرسي - السيد فريد - كريم فتح الله - محمود فتحى».
وقال عفت السادات ان الجهاز الفني للفريق بقيادة ماكيدا قد وقع على قوائم قيد وراضٍ تماما عن صفقات التى ضمها الاتحاد هذا الموسم، وقال إنه أصر على الحصول على توقيع ماكيدا على قوائم القيد لقطع الطريق عن من يحاولون ترويج الشائعات وهدم استقرار الفريق بادعاء قيام الادارة بإبرام تعاقدات على غير رغبة الجهاز الفني.

أهم الاخبار