الإخوان يهددون طموحات "أبوريدة" فى الجبلاية

رياضة

الأربعاء, 29 أغسطس 2012 21:30
الإخوان يهددون طموحات أبوريدة فى الجبلايةهاني أبوريدة
كتب - محمود خميس

مفاجآت عديدة شهدتها الأيام الماضية مع فتح باب الترشح يوم الإثنين الماضى لانتخابات اتحاد الكرة المقرر لها 11 أكتوبر المقبل، أصبحت تهدد أحلام هانى أبوريدة وأعضاء قائمته فى الفوز بمجلس الجبلاية.

وأولي هذه المفاجآت رغبة محمد عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة فى المنافسة بقوة على الرئاسة بعد تراجعه عن موقفه القديم بمقاطعة الانتخابات.

ويعتمد عبد السلام على الإمكانيات المادية الهائلة باعتباره رئيسا لشركة مصر للمقاصة للأوراق المالية والتى ستمكنه من الإنفاق على الدعاية الانتخابية، وذلك بخلاف منافسى أبوريدة الآخرين أسامة خليل نجم نادى الإسماعيلى الأسبق والإعلامى لطفى

السقعان.

واختار عبد السلام قائمة تضم عددا من الأسماء استقر على 5 منها من بينهم جمال عويس رئيس نادى الواسطى ورحمى حجازى رئيس منطقة الأقصر بعد تراجع إيهاب صالح المدير التنفيذى السابق للجبلاية عن الدخول ضمن قائمته وفضل الترشح مستقلا.
وسيطرت الدهشة على أعضاء جبهة أبوريدة مثل أحمد شوبير وكرم كردى وأحمد مجاهد وحسن فريد بعد تحركات عبد السلام والذى تردد أنه أعلن عزمه خوض السباق بإيعاز من العامرى فاروق وزير الرياضة.

وليس عبد السلام وحده الذى أصبح يهدد جبهة أبوريدة بعد أن وجد الإخوان المسلمين ضالتهم وقرروا الدفع ببعض العناصر من الأسماء اللامعة فى الانتخابات مثل هانى العقبى نجم الأهلى الأسبق وهناك ضغوط على خالد بيومى نجم الإسماعيلى الأسبق وعدلى القيعى مدير التسويق بالأهلى للدخول مستقلين أو ضمن قائمة عبد السلام بدعم إخوانى.

ولا شك أن الجماعة تمتلك من الإمكانيات المادية والخبرة بالتربيطات الانتخابية ما يمكنها من المنافسة بقوة سواء عن طريق مستقلين أو دعم عبد السلام، وإن كانت فضلت عدم الدخول بقائمة تحمل اسمهما لحين دراسة ومعرفة المشهد الرياضى عن قرب.
وما أثار قلق أعضاء جبهة أبوريدة أن الطعون قد تستبعد بعضهم من السباق بعد تهديد المعارضة بالتقدم بطعون بمجرد فتح الباب أمامها مثل كردى وشوبير ومجاهد.

أهم الاخبار