رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مفاجأة..عباس يهدد بالاستقالة في حالة عودة التوأم

رياضة

الأحد, 26 أغسطس 2012 10:01
مفاجأة..عباس يهدد بالاستقالة في حالة عودة التوأمممدوح عباس
كتب - مصطفي جويلي:

فشلت محاولات أعضاء مجلس إدارة الزمالك في إقناع رئيس النادي ممدوح عباس بالتخلص من البرتغالي جورثان فييرا والتعاقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن للعودة إلي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بعد النكسة الكروية التي تعرض لها النادي مؤخراً بالخروج من دوري المجموعات الإفريقي بعد خسارة أربع مباريات متتالية.

أكد مقربون من ممدوح عباس أنه هدد بالاستقالة من رئاسة النادي في حال إصرار الأغلبية علي إعادة التوأم حسن في اجتماع مجلس الإدارة الرسمي المقرر الثلاثاء المقبل بعد عودة الرئيس من رحلة استجمامه بأسبانيا.
واتفق حوالي خمسة أعضاء علي ضرورة عودة التوأم لاقتناعهم أنه هو الأجدر بتولي المسئولية حالياً وأنه الأقدر علي إخراج اللاعبين من حالة الانهزامية التي

يعيشونها بعد النتائج السيئة الأخيرة وإعادة الروح القتالية إلي اللاعبين مرة أخري والتي يتميز بها حسام وإبراهيم.. كما أن التعاقد معهما سيؤدي إلي إخماد ثورة الجماهير الغاضبة والتي طالبت بضرورة عودة التوأم حسن.
والأعضاء الذين اتفقوا علي عودة التوأم هم الكابتن إبراهيم يوسف وحازم إمام وعمرو الجنايني وأحمد جلال إبراهيم وهاني العتال.. ولم يبق سوي المهندس رءوف جاسر وصبري سراج الدين ستجري محاولات لاقناعهما بهذا الاتجاه خلال الساعات القادمة وقبل اجتماع المجلس الرسمي.. بينما فشلت حتي وقتنا هذا محاولات إقناع عباس بذلك.

في الوقت الذي شهد فيه فريق الكرة حالة

من الانقسامات بين اللاعبين حول عودة التوأم حسن من عدمه حيث هدد أكثر من لاعب بالرحيل عن القلعة البيضاء أو تقديم شكوي رسمية ضد النادي لفسخ التعاقد بدعوي أنهم لم يصرفوا مستحقاتهم المالية المتأخرة ومنهم كابتن الفريق عبدالواحد السيد الذي توجد بينه وبين التوأم حسن خلافات سابقة وجدد عقده لمدة ثلاثة مواسم مع النادي بعد أن حصل علي وعد من الإدارة بعدم إعادة التوأم وهناك أيضاً صبري رحيل الذي تم تجميده في عهد التوأم وكانا يطالبان باستبعاده من القائمة وهناك أيضا أحمد سمير الذي لم يحصل علي فرصة مع التوأم وكانا يفضلان عليه عمر جابر وحازم إمام وهناك إبراهيم صلاح الذي جلس كثيراً علي دكة الاحتياطي في عهد التوأم حسن وهناك أيضاً أحمد جعفر الذي لم يشارك كثيراً مع حسام وإبراهيم بينما باقي اللاعبين خاصة الجدد يطالبون بعودة حسام وإبراهيم لتدريب الفريق مرة أخري.
 

أهم الاخبار