رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المقاصة يراهن علي صفقة " التائب" الخاسرة

رياضة

السبت, 25 أغسطس 2012 17:04
المقاصة يراهن علي صفقة  التائب الخاسرةطارق التائب
كتب - صبري حافظ:

يواجه طارق يحيي المدير الفني للمقاصة اختباراً صعباً وتحدياً كبيراً بعد موافقته علي التعاقد مع لاعب الوسط المهاجم السابق للمنتخب الليبي طارق التائب رغم تواضع مستواه الفني والبدني في السنوات الأخيرة لبلوغه 38 عاماً.

وعدم مشاركته في المباريات مع فريقه الكويت الكويتي وقبلها جازتيب التركي وتفرغه للمشاركة مع الأجهزة الفنية وإدارات الأندية، وكان طارق يحيي قد راهن علي اللاعب وضغط علي المسئولين بنادي المقاصة بالاسراع لضم اللاعب رغم وجود معارضه داخل إدارة النادي.

وقد جاء ضم اللاعب بعد التأكد من رحيل نجم الفريق السابق المغربي عمر

النجدي وانضمامه لصفوف الوداد المغربي لتكتمل قائمة فريق المقاصة 25 لاعباً. وقد أكد يحيي لإدارة النادي قبل توقيع اللاعب للمقاصة أن ما يهمه في الوقت الحالي الحالة الطبية للاعب وقدرته كمدرب في استعادة التائب لمستواه في فترة زمنية قصيرة.

وقد تنفس يحيي الصعداء بعدما تم توقيع الكشف الطبي عليه وتبين سلامته طبياً، واعترف طارق مصطفي مدرب المقاصة أن المخاوف كانت قبل التوقيع من معاناة اللاعب من إصابة سابقة رغم متابعته فنياً

في مبارياته مع جازتيب في الدوري التركي قبل اللعب في الكويت ولفت الأنظار لمستواه رغم كبر سنه ، ونفي مصطفي وصف صفقة اللاعب بالخاسرة، مشيراً إلي وجود تفاؤل كبير في عودة التائب لمستواه المعروف فنياً وبدنياً خلال فترة وجيزة.
ويخشي طارق يحيي من اهتزاز مستوي اللاعب في الموسم المقبل، مما قد يعرض المدير الفني لانتقادات لاذعة عن إدارة النادي، رغم أنه يملك مبررات الرد بأن رحيل المغربي النجدي في ظروف ضيقة وعدم وضوح رؤيته قبل غلق فترة القيد الصيفية كان وراء الاسراع بضم التائب كما أن نجاح الليبي ومراهنة يحيي عليه قد ترفع من أسهمه كمدرب ورؤيته الفنية الثاقبة خاصة مع حاجة الجهاز الفني لصانع لعب يمتلك الخبرة والتوجيه.

أهم الاخبار