عباس: يا أنا..يا التوأم فى الزمالك

رياضة

السبت, 25 أغسطس 2012 15:52
عباس: يا أنا..يا التوأم فى الزمالكالتوءم حسن
كتب - مصطفي جويلي:

فشلت محاولات أعضاء مجلس إدارة الزمالك في إقناع رئيس النادي ممدوح عباس بالتخلص من البرتغالي جورثان فييرا والتعاقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن للعودة إلي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بعد النكسة الكروية التي تعرض لها النادي مؤخراً بالخروج من دوري المجموعات الإفريقي

بعد خسارة أربع مباريات متتالية.

أكد مقربون من ممدوح عباس أنه هدد بالاستقالة من رئاسة

النادي في حال إصرار الأغلبية علي إعادة التوأم حسن في اجتماع مجلس الإدارة الرسمي المقرر الثلاثاء المقبل بعد عودة الرئيس من رحلة استجمامه بأسبانيا.

واتفق حوالي خمسة أعضاء علي ضرورة عودة التوأم لاقتناعهم أنه هو الأجدر بتولي المسئولية حالياً وأنه الأقدر علي إخراج اللاعبين من حالة الانهزامية

التي يعيشونها بعد النتائج السيئة الأخيرة وإعادة الروح القتالية إلي اللاعبين مرة أخري والتي يتميز بها حسام وإبراهيم.. كما أن التعاقد معهما سيؤدي إلي إخماد ثورة الجماهير الغاضبة والتي طالبت بضرورة عودة التوأم حسن.

والأعضاء الذين اتفقوا علي عودة التوأم هم الكابتن إبراهيم يوسف وحازم إمام وعمرو الجنايني وأحمد جلال إبراهيم وهاني العتال.. ولم يبق سوي المهندس رءوف جاسر وصبري سراج الدين ستجري محاولات لاقناعهما بهذا الاتجاه خلال الساعات القادمة وقبل اجتماع المجلس الرسمي.

 

استطلاع الرأى - رياضة

من سيفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد 35.7 %
ليفربول 64.3 %

أهم الاخبار