رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عباس: يا أنا..يا التوأم فى الزمالك

التوءم حسن
التوءم حسن

فشلت محاولات أعضاء مجلس إدارة الزمالك في إقناع رئيس النادي ممدوح عباس بالتخلص من البرتغالي جورثان فييرا والتعاقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن للعودة إلي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بعد النكسة الكروية التي تعرض لها النادي مؤخراً بالخروج من دوري المجموعات الإفريقي

بعد خسارة أربع مباريات متتالية.

أكد مقربون من ممدوح عباس أنه هدد بالاستقالة من رئاسة النادي في حال إصرار الأغلبية علي إعادة التوأم حسن في اجتماع مجلس الإدارة الرسمي المقرر الثلاثاء المقبل بعد عودة الرئيس من رحلة استجمامه بأسبانيا.

واتفق حوالي خمسة أعضاء علي ضرورة عودة التوأم لاقتناعهم أنه هو الأجدر بتولي المسئولية حالياً وأنه الأقدر علي إخراج اللاعبين من حالة الانهزامية التي يعيشونها بعد

النتائج السيئة الأخيرة وإعادة الروح القتالية إلي اللاعبين مرة أخري والتي يتميز بها حسام وإبراهيم.. كما أن التعاقد معهما سيؤدي إلي إخماد ثورة الجماهير الغاضبة والتي طالبت بضرورة عودة التوأم حسن.

والأعضاء الذين اتفقوا علي عودة التوأم هم الكابتن إبراهيم يوسف وحازم إمام وعمرو الجنايني وأحمد جلال إبراهيم وهاني العتال.. ولم يبق سوي المهندس رءوف جاسر وصبري سراج الدين ستجري محاولات لاقناعهما بهذا الاتجاه خلال الساعات القادمة وقبل اجتماع المجلس الرسمي.