المحلة يطلب إقامة مبارياته بالدورى على ملعبه

رياضة

الجمعة, 24 أغسطس 2012 19:41
المحلة يطلب إقامة مبارياته بالدورى على ملعبهمباراة المحلة والأهلى
كتب - إسماعيل بشير:

ناشد فتوح الصاوي، المشرف العام علي الكرة بنادي غزل المحلة، العامري فاروق وزير الرياضة، إدراج ملعب الفريق ضمن الملاعب التي ستستضيف مباريات الدوري الممتاز, خاصة أن ملعب الفريق تحيطه أسوار خارجية ضخمة تبعد عن الملعب بأكثر من نصف كيلو متر وهو ما يجعله في مأمن من عبث الجماهير وعدم دخولهم للنادي.

وأشار «الصاوي» إلي أن مجلس

الإدارة قام بعمل مناقصة لتنفيذ اشتراطات الأمن لعودة النشاط من حيث البوابات الالكترونية والأسلاك الشائكة ووضع كاميرات لمراقبة الجماهير وهو ما يجعل الملعب جاهزاً لاستضافة المباريات.
وأكد «الصاوي» أن الأزمة المالية التي يعيشها النادي والشركة هذه الفترة هي السبب الرئيسي في إلغاء معسكر الفريق الخارجي الذي كان
سيقام بإحدي المدن الساحلية ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد, بناء علي تعليمات إبراهيم يوسف المدير الفني للفريق والذي تفهم الوضع المالي للنادي, واستبدله بإقامة معسكر داخلي بالنادي للاعبين, مع إجراء عدد كبير من المباريات التجربية لإعداد اللاعبين جيداً للوقوف علي مستوي كل لاعب وتثبيت التشكيل الذي سيخوض به المباريات.
الجدير بالذكر أن مجلس الإدارة أرجأ صرف نسبة الـ25% للاعبين القدامي والجدد عن الموسم الجديد إلي ما بعد إجازة عيد الفطر نظراً لهذه الأزمة.

استطلاع الرأى - رياضة

من سيفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد 36.1 %
ليفربول 63.9 %

أهم الاخبار