رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

مباراة الزمالك والاتحاد
مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

حرصا من بوابة الوفد علي تقديم خدمة مميزة لمتابعيها، نقدم لكم خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الأولي من منافسات الدوري الممتاز.

تنطلق المبارة التي يستضيفها ملعب ستاد بتروسبورت ، في تمام الثامنة مساء.

يدخل الفريق الأبيض المباراة تحت قيادة الصربى ميتشو بهدف تحقيق الفوز وتجاوز أحزان ضياع بطولة السوبر المصرى التى خسرها أمام الأهلى بعد الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن طالب المدير الفنى لاعبيه بغلق هذه الصفحة تماما وعدم التأثر بخسارة البطولة وأن يركزوا فى المرحلة المقبلة سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى.

ومن المتوقع أن يجرى ميتشو تغييرات طفيفة فى التشكيل حيث سيعود عبدالله جمعة إلى مركز الظهير الأيسر بديلا لمحمد عبدالشافى ويعود مصطفى محمد أساسيا من بداية اللقاء فى خط الهجوم.

ويلعب الفريق المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد فى حراسة المرمى ومحمود

علاء ومحمود حمدى الونش وحمدى النقاز وعبدالله جمعه فى الدفاع ومحمود عبدالعزيز وفرجانى ساسى فى الوسط وامامهما يوسف اوباما وأشرف بن شرقى وشيكابالا وفى الهجوم مصطفى محمد.

أما فريق الاتحاد السكندرى تحت قيادة مديره الفنى الكفء طلعت يوسف فإنه يسعى هو الآخر لتقديم عرض قوى مثلما حدث فى نصف نهائى كأس مصر والثأر من خسارته بهدف ومن المتوقع أن يلعب يوسف المباراة بخطة متوازنة تعتمد على الدفاع الجيد مع الانطلاقات السريعة من الخلف إلى الأمام مستغلا سرعات خالد الغندور ومصطفى قمر لتهديد مرمى الفريق المنافس.

 

شاهد المباراة ..