عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. لعنة كأس مصر تطارد ميتشو في الزمالك

بوابة الوفد الإلكترونية

خسر الزمالك بطولة السوبر المحلي على يد الأهلي بنتيجة 3/2، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

سجل أهداف الأهلي جونيور أجايي "هدفين" وحسين الشحات، بينما أحرز للزمالك محمود علاء من ركلتي جزاء.

 

 

وتعد هذه هي البطولة الثانية للزمالك تحت قيادة الصربي ميتشو بعدما قاد الفريق للفوز بكأس مصر على بيراميدز.

ويبدو أن لعنة كأس مصر تطارد ميتشو مع الزمالك، والتي سبق وأصابت العديد من المدربين الذين حصدوا الكأس مع الزمالك وهم:

 

حلمي طولان:

نجح حلمي طولان المدير الفني السابق بالاتحاد السكندري، في قيادة الزمالك للفوز بكأس مصر عام 2013، بعدما فاز على وادي دجلة بثلاثية نظيفة في الجونة، ليرحل بعد الخسارة من الإسماعيلي في بطولة الدوري، ويتولى المهمة بعده أحمد حسام ميدو في أول تجربة تدريبية له.

 

 

 

ميدو:

قاد ميدو الزمالك للفوز بالكأس عام 2014 على حساب سموحة بهدف دون ردّ سجله حازم إمام، ليحقق بعدها نتائج سلبية في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بالخسارة من فيتا كلوب ثم التعادل مع مازيمبي سلبيًا، ويتقرر رحيله وتعيين حسام حسن

بدلًا منه.

 

 

فيريرا:

حصد فيريرا مع الزمالك بطولة كأس مصر على حساب الأهلي بنتيجة 2/0 سجلهما باسم مرسي، ليخرج بعدها الفريق من نصف نهائي الكونفيدرالية على يد النجم الساحلي، ثم يخسر السوبر أمام الأهلي بنتيجة 3/2 في الإمارات.

 

مؤمن سليمان:

انضم مؤمن سليمان لكتيبة مدربي الزمالك الذين حققوا كأس مصر، على حساب الأهلي بنتيجة 3/1، إلا أنه خسر بطولة دوري أبطال أفريقيا في النهائي أمام صن داونز، ورحل عقب تعادله سلبيًا مع سموحة في الدوري، وتقرر تعيين ماكليش.

 

 

خالد جلال:

نجح خالد جلال في قيادة الزمالك للفوز بالكأس على حساب سموحة عام 2018 بركلات الجزاء، ليرحل بعدها وفقًا لاتفاقه مع إدارة الزمالك وقتها، تمهيدًا للتعاقد مع مدرب جديد، وهو السويسري كريستيان جروس.