رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. خناقة مرتضى منصور ومسؤول بالأهلي وراء خروج الزمالك من الملعب دون التتويج بالميدالية الفضية

رياضة

الجمعة, 20 سبتمبر 2019 21:30
فيديو.. خناقة مرتضى منصور ومسؤول بالأهلي وراء خروج الزمالك من الملعب دون التتويج بالميدالية الفضيةالأهلى
كتب: محمد معتز صلاح الدين

أثارت لقطة انسحاب لاعبي الزمالك من ملعب مباراة السوبر أمام الأهلي وعدم تسلمهم للميداليات الفضية جدلاً واسعاً خاصة وأن اللاعبين كانوا متواجدين بالفعل في انتظار الصعود لتسلم الميداليات دون حدوث أية مشاحنات في أرض الملعب.

 

وعلمت "الوفد" أن قرار الزمالك بعدم تسلم الميداليات جاء بعد مشادة عنيفة بين مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك وأعضاء مجلس إدارة الأهلي وعلي رأسهم محمد الجارحي ومحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي.

 

بدأت الواقعة عن توجه مرتضي

منصور إلي المقصورة تمهيدًا للنزول إلي أرض الملعب لتسليم الميداليات للاعبي الفريقين، قبل أن يشاهد أعضاء مجلس الأهلي يلتقطون صورة "سيلفي" احتفالا باللقب، ليوجه لهم رئيس الزمالك لفظاً خارجاً وهو مادفع محمد مرجان للرد عليه بذات الطريقة لتشتعل الأمور بين الطرفين.

 

وحاول العامري فاروق نائب رئيس الأهلي تهدئة الأمور مع رئيس نادي الزمالك إلا أن الأخير رفض الحديث

مع نائب الأهلي ليغادر الملعب، بعد خروج لاعبي الزمالك من ملعب اللقاء.

 

وحقق فريق الأهلي بطولة السوبر للمرة الـ11 في تاريخه، بعد تغلبه على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين  بستاد برج العرب، محققا البطولة رقم 11 في تاريخه، بينما للزمالك 3 بطولات سوبر.

 

 أحرز للأهلي النيجيري جونيور أجاي  وحسين الشحات ثم أجاي في الدقائق20 و3 من الوقت الضائع للشوط الأول و49 ،بينما أحرز هدفي الزمالك محمود علاء من ضربتي جزاء في الدقيقتين 62 و75 وخرج المدافعان  محمد عبد الغني " الزمالك" ومحمود متولي  "الأهلي"  بسبب الإصابة المفاجئة  في بداية الشوط الأول.

 

أهم الاخبار