رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

رياضة

الجمعة, 20 سبتمبر 2019 17:54
شاهد.. مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

حرصًا من بوابة الوفد على تقديم خدمة مميزة لمتابعيها، تقدم بثا مباشرا لمباراة الأهلي والزمالك، التي تنطلق في السابعة مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

في الأهلي، وبإدارة فنية جديدة، عن آخر لقاء قمة جمع الفريقين في الدوري يوم 30 يوليو الماضي وفاز به الأهلي بهدف من دون رد، فرحل الأوروجوياني مارتن لاسارتي، مدرب الفريق الأحمر السابق، كما رحل خالد جلال، مدرب الفريق الأبيض.

تبدو القمة الأولى للمدربين الجديدين الصربي ميلوتين سيرجوفيتش «ميتشو»، مدرب الزمالك، والسويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي، عاملًا حاسمًا في صراع السوبر المنتظر، كما أن مباراة الليلة سيكون

الغائب الحاضر بها نجم الأهلي مؤمن زكريا الذي ارتدى قميص الزمالك من قبل ووحد قلوب الجماهير بعد مرضه الذي سافر للعلاج منه في ألمانيا، وشهدت الأيام الماضية رسائل دعم زملكاوية، سواء على صعيد الإدارة، أو النجوم السابقين، أو الجماهير بجانب الموقف الداعم من إدارة الأهلي وتحمل نفقاته.

 التاريخ ينحاز في لقاءات القمة ببطولة كأس السوبر المحلي لصالح النادي الأهلي ضد الزمالك، فالفريق الأحمر واجه الزمالك من قبل في نسخة السوبر عام 2003 وتغلب بضربات الترجيح، كما

فاز بنسخة 2008 بثنائية أحمد حسن ومعتز إينو، كما تغلب الأهلي بلقب 2014 بضربات الترجيح وفي سوبر 2015 بنتيجة 3-2 ولكن التتويج الزملكاوي الوحيد للسوبر كان بضربات الترجيح في سوبر 2016.

يبقى لقاء السوبر الليلة مؤجلًا من موسم 2017 – 2018 في ظل ضغط مباريات الموسم الماضي ما تسبب في تأجيل اللقاء ورفض اتحاد الكرة إلغاءه وتمسك بإقامته على أن يقام لقاء آخر للسوبر موسم 2018 – 2019 بين الأهلي أيضًا والزمالك في موعد سيتم تحديده لاحقًا.

 الأجواء مهيأة لمباراة تاريخية بين قطبي الكرة المصرية، خصوصًا أن صفوف الفريقين شبه مكتملة، وبعد ميركاتو شهد تدعيمات بالجملة في الزمالك، وصفقات تم اختيارها بعناية.

شاهد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر :

 

أهم الاخبار