رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فايلر يحشد أسلحة الأهلي لحسم موقعة الزمالك في برج العرب

رينيه فايلر المدير
رينيه فايلر المدير الفني للاهلي

يبحث الأهلي في مباراة كأس السوبر المحلي عن ضرب عدة عصافير بحجر واحد وهو الفوز على الزمالك وحصد البطولة فالفريق الأحمر يتطلع لحصد أول بطولة مع مدربه الجديد السويسري رينيه فايلر الذي تولى المهمة خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتي بجانب أن فايلر يسعى للحصول على ثقة الجماهير الحمراء بالفوز على اللقب الأول مع الفوز على الزمالك في أول مواجهة قمة له.

الهدف الثالث الذي يبحث عنه الأهلي هو توجيه ضربة معنوية لمنافسه التقليدي قبل بداية الدوري وإرباك حساباته خاصة أن مباراة السوبر دائماً تظل نقطة فارقة في الفريق الأبيض كما أن الأهلي يتطلع أيضا لرفع معنويات لاعبيه بالفوز على الزمالك أملا في موسم مختلف هدفه الرئيسي حصد دوري أبطال أفريقيا.

استعد الأهلي لمباراة السوبر دون راحة بعد رحلة طيران شاقة من غينيا الاستوائية عقب الفوز

على كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا بثنائية دون رد، ووضع فايلر برنامجا استشفائيا للاعبيه بعد التنسيق مع المعد البدني توماس بينكيلي.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي على تحفيز لاعبيه قبل لقاء السوبر بتصرف غير تقليدي بالدخول لأرض ملعب مختار التتش والوقوف بين لاعبي الفريق وطالبهم بالاستمتاع داخل الملعب وتقديم كرة جميلة ترضي طموح جماهيرهم والتركيز لتحقيق اللقب كما أنه طالب زملاءه أيضا بوضع صورة زميلهم مؤمن زكريا الذي سافر لألمانيا للعلاج من مرضه في أذهانهم وإهداء السوبر له.