رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم..المقاولون يقدم صفقاته الجديدة فى مؤتمر صحفى

بوابة الوفد الإلكترونية

 يعقد مجلس إدارة نادى المقاولون فى الرابعة عصر، اليوم الأربعاء، بمقر النادى برئاسة المهندس محسن صلاح، تقديم الصفقات الجديدة بعد نجاح الإدارة فى التعاقد مع 9 صفقات فى فترة الانتقالات الصيفية هم: النيجيرى كوفرى أيبونج ومعروف يوسف ومحمود السيد ومحمد سالم ومحمد عصام وعبدالرحمن فاروق وعبد الله ياسين وإبراهيم عادل وشكرى نجيب.
ويكشف مجلس الإدارة أسباب التمسك بعماد النحاس المدير الفنى للفريق، وسبب رفض الإدارة العرض الذى تقدم به نادى العين الإماراتى لضم ثلاثة لاعبين فى الميركاتو الصيفى فى ظل حاجة الجهاز الفنى للفريق لهم فى الموسم الجديد.
وأكد المهندس محسن صلاح، رئيس نادى المقاولون، أن مجلس الإدارة قام بتوفير الإمكانات كافة للجهاز الفنى واللاعبين من أجل تحقيق هدف النادى، وهو الوجود فى المربع الذهبى فى نهاية الموسم للمشاركة فى البطولات الأفريقية.
  قال إن النادى يركز ويهتم بالناشئين لصقلهم وتطوير مهاراتهم لتسهيل احترافهم فى أوروبا بما يعود بالنفع عليهم وعلى النادى كما حدث مع الكثيرين من قبل على رأسهم محمد صلاح ومحمد الننى.

وكان المقاولون تعادل إيجابيًا مع الترسانة بنتيجة 2-2،  في البروفة الودية التي جمعتهما اليوم، ضمن استعدادًا الذئاب لبداية الموسم الجديد.

ويستهل المقاولون مبارياته في الدوري الممتاز بمباراة طلائع الجيش في الثالثة عصر يوم 21 سبتمبر الجاري، بملعب جهاز الرياضة العسكري، في افتتاح البطولة.

 اطمأن عماد النحاس المدير الفني، على لاعبي المقاولون وحرص على تجربة أكثر من لاعب خلال المباراة مشيدًا بالتجربة الودية وعلى جاهزية اللاعبين لانطلاق الدوري.

وعلى الجانب الآخر يؤدى فريق المقاولون تدريباته عقب المؤتمر الصحفى بملعب المقاولون بالجبل الأخضر فى ضوء استعداداته لطلائع الجيش فى أولى مبارياته فى الدورى ويحرص عماد النحاس على خلق نوع من التفاهم والانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد قبل انطلاق الدورى.