رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حسام حسن يتصدر جوجل لقيادة منتخب مصر.. والجمهور: لهذه الأسباب العميد الأصلح

حسام حسن
حسام حسن

لم يحسم اتحاد الكرة اسم مدرب منتخب مصر الجديد حتي الآن، حيث تدور مشاورات ومناقشات بين أعضاء اللجنة قبل الإعلان الرسمى عن المدرب الجديد، وخلال تلك المناقشات تصدر هاشتاج المصريين عن اختيار حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر بالصدارة مع إيهاب جلال المرشح لقيادة المنتخب.

 

ليست هذه هي المرة الأولى، التي يتردد فيها اسم حسام حسن لقيادة المنتخب، فعند خروج مصر المهين من كأس العالم 2018، رُشح للقيادة خلفا لهيكتور كوبر، ليستضيفه الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة "إم بي سي مصر" ليتحدث عن رؤيته الفنية في أداء المنتخب وجهازه، ورأيه في تولي القيادة الفنية لمنتخب بلاده.

 

ومع تصدر بحث المصريين عن حسام حسن عبر موقع "جوجل"، علق نشطاء مواقع التواصل بصور للكابتن حسام حسن، معلقين عليها بكلمات تشجيعية وتضامنية لتولي قيادة منتخب مصر، "ادعم حسام حسن"، وأيضًا: "حسام حسن أفضل من يتولي المنتخب في هذه الفترة"، وأنه الأفضل والأصلح لقيادة المنتخب" .

 

 

وعبر حسام حسن، عن سعادته لترشيح اسمه ضمن قائمة المدربين الذين سيتولون المنتخب آنذاك، قائلا "تدريب المنتخب شرف كبير لأي حد"، لافتا إلى إنه لا يوجد لديه شروط

لقيادة المنتخب "ما دام عندي الخامات كويسة واتحاد كرة بيساند، نقدر نحقق أي حاجة".

واقترب حسام حسن من تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، بعد عقده اجتماعاً مع عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة المصري .

وفضل أعضاء اتحاد الكرة حسام حسن على غيره من المرشحين لنفس المنصب، مثل إيهاب جلال مدرب فريق المصري وحسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن قيادة حسن للفراعنة خلال الأيام المقبلة، في حال الاتفاق على بنود العقد وأعضاء الجهاز المعاون ومدة التوقيع.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي سموحة الذي يدربه حسام حسن نفت علمها بالمفاوضات بين الطرفين، لكنها أكدت بأنها لن تمنع المدير الفني من تحقيق حلمه إذا طلبه اتحاد الكرة .