رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فلورنتيو بيريز يبرر موسم ريال مدريد الكارثي

رياضة

الأحد, 15 سبتمبر 2019 15:35
فلورنتيو بيريز يبرر موسم ريال مدريد الكارثي
:كتب - كمال محرم

تحدث الإسباني فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد خلال اجتماع الجمعية العمومية، عن الكثير من النقاط بخصوص الفريق في الفترة الماضية، وعن الأداء الذي ظهر به الميرنجي في الموسم الماضي.

وبدأ بيريز حديثه قائلًا "هذا حدث مهم جدًّا نبدأ فيه عامنا، أنا ما زلت أُعطي الكثير لريال مدريد ومن أجل هذا الفريق وبنفس الحماس الذي أوصلني للرئاسة"، ووجه تعزياته للرياضية الإسبانية الراحلة بلانكا، وابنة لويس إنريكي.

وعن أداء ريال مدريد في الموسم الماضي قال بيريز "الموسم الماضي لم يكن على قدر التطلعات، لم نحقق المطلوب

في كرة القدم، هذا الفريق حقق كل البطولات المُمكنة ولكن الموسم الماضي الرغبة بتحقيق البطولات اختفت، الموسم الماضي كان صعباً والجميع اُنتقد، يجب علينا أن نُصحح الأمور وهذا ما سنفعله هذا الموسم، نحن لدينا تطلبات شخصية لتغيير بعض الأمور لنحلم بتحقيق البطولات".

وتحدث عن صفقات الفريق الأخيرة قائلًا "قمنا بعمل كبير في الصيف لتطوير فريق فائز، خاميس لاعب لديه إمكانيات رائعة، الجمهور ونحن نحبه جداً، رودريغو غوس يبلغ من العمر

18 عاماً وهو أحد أبرز مواهب البرازيل، وأريولا أتى ليكون بديلاً لحارسنا العزيز كيلور نافاس، ولقد تعاقدنا مع لاعبين شباب سيكون لهم شأن كبير في المستقبل مثل كوبو، إن الثقة بالمواهب هي مستقبل مشروعنا"

واختتم حديثه عن الفريق قائلًا "لقد قمنا بعمل صعب لتطوير فريق هو بالفعل رائع، لدينا 9 لاعبون مرشحون لتشكيلة العالم، قيمة لاعبي ريال مدريد هي الأعلى بجانب السيتي".

ووجه بيريز رسالة لماهير الملكي وقال "جمهورنا مثال على الاحترام في الملاعب، دائماً ما نلقى الإشادات بشأن تعاملهم في جميع المباريات، أنا أطلب منهم تشجيع اللاعبين دائماً وإظهار لهم كل الحب، ريال مدريد سيواصل إسعادنا جميعًا، هذا نادي فريد من نوعه في العالم، الكؤوس الأوروبية الـ23".

أهم الاخبار