رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الشباب والرياضة يشهد الإعلان عن افتتاح كلية الطب البشري بجامعة النهضة

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، بأحد فنادق القاهرة، الإعلان عن افتتاح كلية الطب البشري بجامعة النهضة والتي ستعمل بالشراكة مع كلية الطب بجامعة فينيا بالنمسا، بحضور الدكتور خالد العناني – وزير الاثار، المهندس محمد الرشيدى-  رئيس مجلس أمناء جامعة النهضة، الدكتور حسام الملاحي، رئيس جامعة النهضة، وعددا من مسئولي جامعة فيينا، والسادة أعضاء مجلس النواب ورؤساء الجامعات والمحافظين والإعلاميين.

قال  الدكتور حسام الملاحي-  رئيس جامعة النهضة: "كافة الإمكانيات المطلوبة متوفرة لتقديم تعليم طبى متميز، فالجامعة ستتعاون مع كلية الطب بجامعة فيينا بالنمسا Medical University Vienna MUV، والتي تعد من أقدم الجامعات بأوروبا ويرجع تاريخ إنشائها إلى عام ١٣٦٥، ولديها خبرة طويلة في التعليم الطبى تمتد إلى 750 عاماً".

تابع "الملاحي": سعداء بالشراكة مع جامعة فيينا وهذه الشراكة تقوم علي التعاون المشترك

في شتي المجالات، في المناهج و اعضاء هيئة التدريس والطلاب، وتأتي هذه الشراكة تنفيذاً لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما يخص شروط الموافقة على إنشاء كليات وجامعات جديدة بضرورة حصولها على توأمة مع واحدة من جامعات العالم المتقدمة في التصنيف الدولي.

أضاف الدكتور حسام الملاحي-  رئيس جامعة النهضة:" إن مجلس أمناء الجامعة برئاسة المهندس محمد الرشيدي، يبذل قصارى جهده لتوفير كل ما يحتاجه الطالب من خدمات وإمكانيات داخل الجامعة، وذلك من أجل تأهيله لأن يكون خريجا مؤهلا لسوق العمل محليا ودوليًا".