رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتخابات السلة تشتعل مبكراً

إسماعيل سليم وصبرى
إسماعيل سليم وصبرى سراج وعلى السرجانى

تشهد انتخابات اتحاد كرة السلة المقرر اقامتها يوم 24 أغسطس الحالي منافسة قوية على منصب الرئاسة والعضوية في الرئاسة يتنافس أربعة مرشحين هم: الدكتور اسماعيل سليم خبير كرة السلة والمدير الفني السابق للزمالك واللواء صبري سراج عضو مجلس ادارة اتحاد السلة الأسبق ونائب رئيس نادي الزمالك الحالي والمستشار محمود الميهي نائب رئيس اتحاد السلة الأسبق وجدي أبو فريخة عضو مجلس ادارة اتحاد اللعبة الحالي.

ويتنافس على العضوية 13 عضواً في مقدمتهم هاني عبد المنعم اللاعب الأوليمبي وعضو مجلس ادارة الاتحاد الأسبق واسامة جادالله ومحمد عبد المطلب وجاسر رياضي وايهاب محسن وهشام الحريري وخالد القوصي ونادر زكي وعبد الحميد مصطفى والدكتور محمود عامر واللواء أحمد عبدالله وعوض سامي وعصام فاروق.
أكد الدكتور اسماعيل سليم أن قرار ترشحه لمنصب الرئيس جاء بناء على طلب أسرة اللعبة بعد التدهور الرهيب في المستوى في السنوات الماضية وغياب المنتخب الوطني الأول عن الأولمبياد للمرة الثالثة على التوالي فضلاً عن المستوى المتواضع للمنتخبات الوطنية في مختلف الأعمار السنية أفريقيا وعربيا بعد أن كنا أسياد أفريقيا والعرب.
وأكد اللواء صبري سراج انه قرر الترشح لانقاذ كرة السلة بعد أن عاشت أسوأ فتراتها في الدورة الماضية واقتربت من الاحتضار فضلاً عن

سوء تنظيم البطولات المحلية وعدم الاهتمام بالقطاعات الميني باسكت الذي أفرز في الماضي العديد من المواهب التي كانت تسهم في بناء المنتخبات.
وقال مجدي أبو فريخة أنه رشح نفسه من اجل الحفاظ على المستوى الجيد لاتحاد السلة الحالي للمنتخبات الوطنية في مختلف الاعمار السنية والاهتمام بقاعدة الناشئين مشيراً الى أن اتحاد السلة الوحيد الذي استكمل بطولة الدوري بالرغم من رفض وزارة الداخلية لاقامة المباريات للظروف التي تمر بها البلاد بالتنسيق بين الاتحاد ومنطقة الغربية.
وقال محمود الميهي: إن اسرة كرة السلة طلبت منه الترشح من أجل اعادة التوازن للعبة من جديد حيث إن كرة السلة لم تشارك في الأولمبياد منذ أربعة أولمبياد ماضية بالاضافة الى بطولات كأس العالم وتفوق دول افريقيا على مصر في كرة السلة بعد أن كانت المنافسة بين مصر وأنجولا.