رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شيكابالا المثير للجدل.. يُشعل السوشيال ميديا بسبب الأهلوية

رياضة

الثلاثاء, 10 سبتمبر 2019 14:58
شيكابالا المثير للجدل.. يُشعل السوشيال ميديا بسبب الأهلويةمحمود عبد الرازق شيكابالا
كتب - كريم عبد المحسن:

لم يكتفِ محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك، بإشعال ملعب برج العرب في الإسكندرية، خلال نهائي كأس مصر أمام بيراميدز، بعدما صنع الهدف الأول ليوسف أوباما بمهارة فائقة، بل امتد أثر ما يفعله اللاعب الأسمر إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

انتشر فيديو لشيكابالا وهو يرقص على نغمات جماهير الزمالك وهي تهاجم الأهلي بعدما حصد الفريق كأس مصر عقب الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة وأداء رائع.

 

 

فيديو شيكابالا أثار غضب جماهير الأهلي التي توعدت اللاعب بالهجوم الضاري خلال لقاء السوبر المحلي أمام الزمالك والمقرر له يوم 20

سبتمبر الجاري بحضور الجماهير، وصبَّت جام غضبها عليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وإطلاق هاشتاج #شيكابالاش_هنرقصك_في_السوبر.

 

ثم أصدر شيكابالا بيانًا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وقال فيه:

"توضيح لكل جماهير الكرة المصرية ونحن على أعتاب مباراة السوبر ببداية الموسم بين الزمالك والأهلى، ولا أتمنى أن تكون الأجواء الجماهيرية بهذا الشحن والعصبية، ما حدث بالأمس وقت الاحتفالات مع جمهورنا العظيم كان مجرد احتفالا بالفوز بالكأس، ولم أوجّه إهانة لأى

نادى منافس أثناء احتفالى، وهذا ما وضح بكل مقاطع الفيديو التى تم تداولها".

 

 

بيان شيكابالا لم يلق قبول جماهير الأهلي التي أبدت رفضها لما جاء فيه وواصلت إطلاق الهاشتاجات من جديد من خلال هاشتاج #الولا_شيكا_جاب_ورا، باعتبار أن اللاعب يخشى من الهجوم عليه في السوبر.

إلا أن جماهير الزمالك لم تصمت ودافعت عن شيكابالا بقوة وردت الهجوم على جماهير الأهلي وهددت بأن يكون رد الفعل قاسيًا على رموز القلعة الحمراء السابقين، وأطلقت هاشتاج #شيكابالا_خط_أحمر.

في الوقت الذي دعا فيه البعض عبر مواقع التواصل للتهدئة بين جماهير الناديين حتى تظهر مباراة السوبر بالشكل اللائق بين القطبين الكبيرين من الناحية الفنية والجماهيرية وأن تسود الروح الرياضية بين الطرفين على جميع الأصعدة.

Smiley face

أهم الاخبار