رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"شاهين" يكشف أسباب سقوط ألعاب القوى بالأوليمبياد

سيف شاهين
سيف شاهين

عادت بعثة ألعاب القوي من لندن بنتائج مخيبة للآمال، وأبدي سيف الله شاهين رئيس الاتحاد حزنه الشديد لعدم حصول اللاعب محمد حمادة علي ميدالية أوليمبية.

مؤكدا أن اللاعب قد تأهل لنصف نهائي سباق 800 متر بعد أن تفوق علي نفسه، ولكن لم يحالفه التوفيق في نصف النهائي موضحا أن اللاعب صغير السن وأمامه مستقبل كبير في الدورات الأوليمبية المقبلة.

وأشار سيف شاهين الي أن العديد من لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوي من صغار السن وأمامهم فرصة أخري في البطولات المقبلة سواء بطولات العالم أو الدورات الأوليمبية، وقال إنهم اكتسبوا من الخبرات من خلال مشاركتهم في لندن 2012.
وقال شاهين إن لاعبى المنتخب الوطني أدوا ما عليهم ولكن ننتظر منهم الكثير من خلال البطولات القادمة.
وطالب شاهين المسئولين عن الرياضة في مصر بأن ينظروا الي أم الألعاب التي تتضمن 24

مسابقة ولم يصرف لها الدعم المالي الكافي فهل يفعل أن دعم اتحاد ألعاب القوي 750 ألف جنيه في حين أن دعم اتحاد الكرة خمسة ملايين جنيه.

وقال إن قلة الخبرة لدي لاعبي ألعاب القوي وراء عدم الحصول علي ميدالية أوليمبية في لندن مشيرا الي أن لاعبي مصر يعسكرون دائما في المركز الأوليمبي بينما لاعبو العالم يعسكرون في أفضل الأماكن، وأشار الي أن لاعب القوي لابد أن يلعب 42 مباراة أوليمبية علي الأقل استعدادا للأوليمبياد وهذا لم يحدث في مصر حيث نعتمد دائما علي المعسكرات الداخلية.