رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فندق الإقامة.. أزمة جديدة

تشيلسى يضع العراقيل أمام الأهلى.. فى غانا

رياضة

الأربعاء, 15 أغسطس 2012 22:41
تشيلسى يضع العراقيل أمام الأهلى.. فى غاناالاهلى وتشيلسى
كتب - محمود علي الدين

يواصل مسئولو نادي تشيلسي الغاني الذي يواجه الاهلي يوم الأحد القادم فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا وضع العراقيل امام فريق القلعة الحمراء بنجاح منقطع النظير، رغم ان الأحمر وفر لهم "لبن العصفور" خلال تواجدهم في القاهرة.. والحلقة الجديدة في مسلسل تلك العراقيل هو إصرار مسئولي النادي الغاني علي حجز الإقامة لفريق الاهلي في فندق متواضع جدا «نجمتين»!!

وهو ما دفع هادى خشبة مدير قطاع كرة القدم بالأهلى ورئيس البعثة فى غانا  للتأكيد أن ناديه سوف يتقدم بشكوي للاتحاد الافريقي لكرة القدم ضد النادي الغاني بسبب تعنتهم الواضح وإصرارهم علي خلق الأزمات لفريق الأهلي فلم تكد تنتهي أزمة الملعب حتي ظهرت أزمة فندق الإقامة.
وكان مسئولو نادي تشيلسي قد أثاروا «أزمة بدون لازمة» عندما أصروا علي إقامة المباراة بملعب «سيتي جولدن بارك» في كوماسي، رغم ان الاتحاد الافريقي اخطر الاهلي بإقامة اللقاء في

اكرا نظرا لعدم صلاحية ملعب كوماسي لاستضافة المباراة.. ولكن النادي الغاني تمسك بإقامة المباراة بملعبه وأخطر القنصلية المصرية في أكرا بذلك والتي قامت بدورها بإبلاغ الأهلي الذي تحرك مسئولوه سريعا وخاطبوا الاتحاد الافريقي الذي اجبر مسئولي تشيلسي علي إقامة اللقاء في أكرا وانصاعوا له مكرهين.. وبعد يوم واحد فقط فجروا أزمة الفندق!!
وقال هادي خشبة إن الأهلي يطلب المعاملة بالمثل خاصة وانه استقبل الفريق الغاني استقبالا جيدا بالقاهرة وأحسن معاملته ووفر له إقامة جيدة ولاقت البعثة كل ترحيب إلى أن غادرت القاهرة عائدة الى غانا .
ويغادر فريق الأهلي القاهرة في الثامنة صباح اليوم متوجها الي غانا لأداء المباراة التي يسعي خلالها الفريق لتحقيق الفوز لضمان التأهل لدور الأربعة في البطولة.
وكان الفريق قد اختتم تدريباته بالقاهرة فى
العاشرة مساء امس بملعب مختار التتش.. وركز الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى على النواحى الفنية والتكتيكية التى سيطبقها خلال اللقاء بالإضافة إلى التركيز على علاج الأخطاء الدفاعية التى أصبحت تسبب صداعاً فى رأس الجهاز الفنى ووضحت خلال البروفة الأخيرة للفريق أمام الداخلية عندما اهتزت شباكه بأربعة أهداف من أخطاء دفاعية أفزعت الجهاز الفنى.
وشارك في المران رامى ربيعة ومحمود تريزيجيه وظهرا بشكل جيد بعدما عادا من صفوف منتخب الشباب الذي فاز علي كينيا فى تصفيات أمم أفريقيا 3/صفر.
وجهّز محمد يوسف المدرب العام للفريق ملخصاً لبعض مباريات الفريق الغانى على ملعبه لمعرفة طريقة أدائه فى عقر داره وإعداد الخطة اللازمة لمواجهته خاصة أنه لم يخسر على ملعبه فى الفترة الأخيرة.
من ناحية أخري تراجع أحمد العش مدافع الأهلى الصاعد عن السفر للكويت لقضاء فترة معايشة مع نادى كاظمة الكويتى، تمهيداً لانتقاله للنادى الكويتى على سبيل الإعارة بداية من الموسم الجديد بناءً على عرض رسمى من نادى كاظمة وصل للنادى الأهلى الأسبوع الماضى.
العش تلقى أكثر من عرض من أندية محلية ومازالت المفاوضات مستمرة بين مسئولى الأهلى والأندية التى طلبت التعاقد مع العش على سبيل الإعارة.

أهم الاخبار