رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منحوا مجلس عباس 3 أشهر لتنفيذها

12 مطلبًا لـ"وايت نايتس" لإنقاذ الزمالك

رياضة

الثلاثاء, 14 أغسطس 2012 20:30
12 مطلبًا لـوايت نايتس لإنقاذ الزمالكوايت نايتس

نظمت رابطة مشجعى نادى الزمالك "وايت نايتس" وقفة احتجاجية اليوم الثلاثاء أمام مبنى إدارة النادى هاجمت فيها مجلس ممدوح عباس واتهمته بالفشل فى إدارة القلعة البيضاء.
وأعلن الوايت نايتس رفضها للتعاقد مع البرتغالى فييرا لتدريب الفريق وهتفت: "مش عاوزين نادينا يموت".

وقامت الجماهير بتوزيع بيان بعدة مطالب جاء كالتالى :
"نظرا لما يعانى منه نادينا الحبيب من أزمات، دخلت فى وصف المزمنة، والتى يتشارك الجميع ممن هم داخل منظومة العمل داخل النادى فى تلك الازمات.
ولأننا على عهدنا دائما بأن حصن الزمالك هو جماهيره الوفية، تلك الجماهير التى حافظت و كافحت ليظل هذا الاسم عاليا برغم الانكسارات، ولأن جماهير نادى الزمالك العريضة وضعت على عاتقنا ان نتحرك بشكل فعال للمشاركة فى وضع حلول لمشاكل النادى، ولأن جمهور الزمالك هو العنصر الوحيد الذى لا ينال مغنما ولا يبحث عن شهرة أو جاه.. فقد قررنا أن نتقدم بمطالب إلى مجلس ادارة نادى الزمالك المنتخب نرى فيها بداية الطريق الصحيح لتحويل هذا النادى العريق لمؤسسة منظمة تدار بتروسها صغيرها وكبيرها وهى:
1- يبتعد مجلس الادارة بكامل أفراده عن نشاط كرة القدم و كل مهمتهم هو توفير طلباته فقط.
2-  يدير شئون الكرة فى نادى الزمالك لجنة فريق الكرة وتكون مكونة من فردين.
3 - مدير للفريق ووظيفته مناقشة المدير الفنى فى كل مباراة ووضع تقييم لها و الوقوف معه على أى تقصير أو نتيجة سلبية ،و كذا يحددوا طلبات الفريق من لاعبين و اختياجات المراكز و رفعها إلى المجلس للتنفيذ.
4 - مدير لشئون اللاعبين وشغله الشاغل فقط تلبية احتياجات اللاعبين ومراعاة طلباتهم و مشاكلهم.
5- تكليف أحد أهم الأطباء المتخصصين فى العلاج النفسى للفرق الرياضية عموما و فريق الكرة أساسا.
6- مستحقات اللاعبين هو التزام لا غنى عنه تؤدى فى وقتها.
7 -  تكليف إحد الشخصيات الزملكاوية الناجحة فى مجال التسويق وذات الخبرة والإمكانيات الهائلة سواء الأكاديمية أو العملية بتكوين لجنة تسويق للنادى ،و يكون عمله هو و طاقمه برواتب محددة و نسب على تحقيق الاهداف

، وظيفتهم الاولى توفير أموال للنادى من خلال تسويق اسمه ومشروعات تدر ربحا للنادى.
8-  إنشاء لجنة لتسويق اللاعبين والتعاقدات تقوم بدراسة عقود جميع اللاعبين و تجهيز عقود لمن قاربت عقودهم على الانتهاء سواء بالبيع أو التجديد حسب احتياجات الفريق، ويكون عملها براتب وليس تطوعا.
9 - تحديد شخصية زملكاوية لبقة ذات حضور طيب لدى الجميع ليشغل منصب المتحدث الرسمى باسم النادى ومن خلاله فقط يتم الإعلان عن كل ما يخص النادى دون أن يبدى اى تعليق شخصى فنحن نتحدث عن مؤسسة .. على ضرورة وجود لائحة داخلية يكون بصددها عقوبة او جزاء على اى عضو او مسئول داخل النادى يقوم بنقل اخبار او اعلان او تسريب اخبار النادى و لا يكون المتحدث أحد أعضاء مجلس الإدارة .
10 -  الالتزام كل الالتزام بسداد رواتب كافة العاملين داخل نادى الزمالك فى موعدها المحدد مع تكريم المميز منهم بمكافآت دورية.
11- مجلس الإدارة لا يتدخل فى شئون أيا من تلك اللجان المتخصصة ، إنما يدير ويتابع و بناء على الإنجازات على مدد محددة تبدأ المحاسبة.
12 – إنجاز المشروعات المتأخرة والمحلات التى تدر ربحا للنادى.
- نمنح مجلس الإدارة ثلاثة أشهر من تاريخه لتنفيذ كافة المطالب دون استثناء، متمنين أن يضع الجميع مصلحة الزمالك فوق كل اعتبار وأن نتعاون جميعا لإعلاء شأنه.

 

أهم الاخبار