رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وسائل الإعلام السويسرية: فايلر يتعاقد مع عملاق إفريقيا

رياضة

السبت, 31 أغسطس 2019 20:23
وسائل الإعلام السويسرية: فايلر يتعاقد مع عملاق إفريقيا

كتب: محمد اللاهوني

 اهتمت العديد من وسائل الإعلام السويسرية بتعاقد النادي الأهلي مع رينه فايلر لتولي المهام الفنية للفريق الأول لكرة القدم .

واشارت التقارير الإعلامية السويسرية إلي أن فايلر يعد اختيارا جيداً لنادي القرن في إفريقيا، نظرا لسيرته الذاتية والنجاحات التي حققها مع نادي اندرلخت في الدوري البلجيكي القريب في مستواه من الدوري المصري؛ سواء من حيث الأداء أو طبيعة وشكل المنافسة .

وذكرت التقارير أن فايلر يتمتع بالعديد من المقومات التي تساعده علي النجاح مع الأهلي في المرحلة الحالية في

مقدمتها شخصيته القوية في التعامل مع اللاعبين، إلى جانب تركيزه على اللعب الجماعي ونجاحه في تطوير الأداء الهجومي للفرق التي تولى مسئوليتها وهي جميعا مقومات تتناسب مع نادي في حجم النادي الأهلي بتاريخه الكبير ونجاحاته المتعددة على المستويين المحلي والقاري.

وأشارت وسائل الإعلام السويسرية إلى أن فايلر بات أول مدرب سويسري يتولى مقاليد القيادة الفنية لعملاق إفريقيا والتي لا تقبل جماهيره إلا بالمركز الأول في

كافة البطولات ، فعلى الرغم من نجاح مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للأهلي في تحقيق لقب الدوري الممتاز إلا أن الخروج من كأس مصر أطاح به خارج القلعة الحمراء . وقالت وسائل الإعلام السويسرية إن تولي فايلر القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم تحد جديد في مسيرته التدريبية وعليه أن يكون جديرا بهذا التحدي .

وذكرت الصحف السويسرية موعد الظهور الأول من مقعد الإدارة الفنية للنادي الأهلي بالقول أن فايلر لديه مغامرة من نوع خاص في غينيا الاستوائية عندما يلاقي الأهلي فريق كانو سبورت في ذهاب دور ال٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الرابع عشر من سبتمبر المقبل .

أهم الاخبار