رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. رانيا علواني تشعل حربآ كلامية مع جماهير الأهلي بسبب فايلر

بوابة الوفد الإلكترونية

 أشعلت رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أزمة كبيرة مع متابعيها من جماهير الأهلي عبر حسابها الشخصي علي موقت التواصل الاجتماعي "تويتر" .

وتعرضت عضو مجلس الأهلي لهجوم من الجماهير اعتراضا علي اختيار السويسري رينيه فايلر مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، قبل أن تدخل معهم رانيا علواني في مشادة عنيفة . وأثارت رانيا علواني موجة الغضب ضدها بعد أن وصفت منتقديها بالجهل في تغريدة فالت فيها : " ‏هو ده الجهل بعينه !!!!!لما تتكلم علي لعبات مصر اللي كسبانة و اللعيبة اللي في الألعاب كلها اللي شرفونا من كل الأندية مش الأهلي بس و بقول لازم نشجعهم. يقوم كام واحد متكلمين برده عّم الكورة و المدرب، و الفشل ! حاجة غريبة بجد "

. كما رفضت عضو مجلس الاهلي تحميل المجلس مسئولية التعاقد مع فايلر قائلة : " احنا ما اختارناش، اللي اختار لجنة كلكم عارفينها، حاسبوها هيا علي اللي فات و اللي جاي. مش تيجوا علي اللي هايرد عليكم بأدب " . وضاعفت علواني الجدل بعد ردها علي أحد المتابعين الذي انتقد أداء مجلس الأهلي الحالي مشيرة إلي انجازات مجلس حسن حمدي لترد قائلة : " اه عارفة وكنت انا برضه في مجلسه، شوف حضرتك بقي الغلط فين " .