عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منتخب شباب الطائرة يخسر أمام إيطاليا في نصف نهائي كأس العالم

بوابة الوفد الإلكترونية

خسر منتخب مصر الوطني للكرة الطائرة للشباب تحت ١٩ سنة أمام نظيره الإيطالي بنتيحة 3/0 في المبارة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الخميس في الدور نصف النهائي ببطولة العالم والمقامة في تونس خلال الفترة من 18 وحتى 30 أغسطس الجاري بمشاركة 20 منتخبا.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25 / 18 , 25 / 16 ، 18/25

واصل منتخب شباب الكرة الطائرة تألقه وعروضه المبهرة في البطولة رغم الهزيمة أمام منتخب إيطاليا اليوم  محققا إنجازًا كبيرًا للرياضة المصرية بالوصول إلى المربع الذهبي بعد الفوز على نظيره بيلاروسيا في ربع النهائي بنتيجة 3 /0  في المباراة التي جمعتهما أمس.

وكان منتخب مصر قد نجح في التأهل إلى نصف النهائي بالفوز على بيلاروسيا أمس في مباراة ربع الهائي نتيجة 3 / 0 بعدما تأهل إلى هذا الدور بالفوز على نيجيريا في مباراة دور الستة عشر بنتيجة 3 /0 أيضًا أول أمس، بعدما  تأهل لدور ال16 على رأس المجموعة

الثالثة بالفوز في جميع مباريات الدور الأول على كل من ألمانيا بطل العالم بنتيجة 3/2، ثم اليابان في الجولة الثانية بنتيجة 3/1 والأرجنتين في الجولة الثالثة بنتيجة 3/1 ثم الفوز على المكسيك في الجولة الأخيرة بنفس النتيجة.

يرأس بعثة منتخب مصر جابر عبدالعاطي، ويقود الفريق فنيًّا حسن الحصري يعاونه ناصر علي مدرب والمحلل التقني مصطفى صالح، والمدير الإداري ناصر حمدي، والدكتور مصطفى يسري طبيا للفريق. إلى جانب 12 لاعبا وهم:

محمد علوان وعمر درغام وأحمد عبد العظيم ومروان النجار وعبد الرحمن الحسيني وأنس محمد وكريم إبراهيم وإياد محمد ومحمد العرابي ويوسف نصير ويوسف جعفر وإبراهيم رسلان .