رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدرب الاتحاد السكندري: نحترم الزمالك ولا نخشاه

طلعت يوسف مدرب الاتحاد
طلعت يوسف مدرب الاتحاد

 أكد طلعت يوسف، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، أن الزمالك فريق كبير يجب أن يعامل باحترام، وكذلك زعيم الثغر، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، يوم الأحد المقبل، في نصف نهائي كأس مصر.

 قال طلعت يوسف، فى مداخلة هاتفية لقناة "تايم سبورت"، "نحترم فريق الزمالك ونعلم جيدًا أنه فريق قوى يجب أن نعمل له حسابًا، ولكن أيضًا نحن فريق كبير يجب أن يعمل لنا الزمالك ألف حساب".

 تابع، عن وجود حكام أجانب للمباراة، لا يشغلنى من سيدير المباراة، سواء طاقم تحكيم مصريًا، أو أجنبيًا، نحترم ونقدر الجميع، ولكن أطالب اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بإعلان موقف واضح فى هذا الشأن، سواء بالسماح باستقدام حكام أجانب أو لا، حتى لا نفاجأ وسط الموسم بقرارات مخالفة

من شأنها أن تهدم جدار المصداقية تجاه اللجنة".

 اختتم عن غيابات الاتحاد أمام الزمالك، نحترم تعاقدنا مع الفارس الأبيض، وأعلم أن الفريق سيتأثر بغيابهم، ولكن نثق فى البدلاء وقدرتهم على التجانس سريعًا مع زملائهم.

 جدير بالذكر، أن الاتحاد خلال فترة الانتقالات الجارية تعاقد مع 4 لاعبين من الزمالك، هم: الحارس عماد السيد وإسلام جمال "بيع نهائى"، وأحمد رفعت ورزاق سيسيه، على سبيل الإعارة، مع وجود بند يمنع ظهورهم فى مواجهات الفارس الأبيض مع زعيم الثغر.