رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

كلوب: دوري أبطال أوروبا يُصعب المهمة على ليفربول

رياضة

الخميس, 29 أغسطس 2019 14:28
كلوب: دوري أبطال أوروبا يُصعب المهمة على ليفربوليورجن كلوب مدرب ليفربول

كتب - محمود أمين

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن قوة دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد وعن المنافسين على اللقب هذا الموسم خلال تصريحاته لبعض وسائل الإعلام البريطانية، صباح اليوم الخميس.

وقال كلوب:"تأهلنا العام الماضي على حساب برشلونة وحالفنا الحظ، لكن المنافسة هذا العام قوية جداً، ولا توجد مشكلة لدي في الوصول للنهائي مجدداً لكن حالياً لا يوجد لدي تأكد تام بذلك، بالرغم من أن الجميع يملك نفس

الفرص للمنافسة وليس الفرق الإنجليزية فقط".

وواصل كلوب: بالنسبة لبعض المنافسين الآخرين هناك الكثير من الفرق التي تمتلك الجودة منها يوفنتوس وباريس سان جيرمان وريال مدريد وبايرن ميونيخ".

ويري الألماني أنه لا توجد حاجة لبطولة جديدة تسمى دوري السوبر الأوروبي، لأن دوري الأبطال هي الأهم والأكثر قوة، حيث توقع فريقه ليفربول في مجموعة تضم واحدة من أفضل

الفرق في القارة لأن العديد من الأندية الرفيعة المستوى يأتون في التصنيف الثاني.

واختتم كلوب قائلًا:"مسابقة دوري الأبطال هذا العام ستشهد جنونًا من قبل الفرق للدفاع عن اللقب، والحظ عامل مهم لأي فريق من أجل الفوز".

وتوج المدرب الألماني مع الريدز الموسم الماضي  بدوري أبطال أوروبا ووصيف الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز مؤخراً بالسوبر الأوروبي بعد تغلبه على تشيلسي بركلات الترجيح.

 وستسحب، اليوم الخميس، قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بـ"موناكو" الفرنسية، وسط توقعات بسقوط نادى ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفة محمد صلاح، نجم منتخب مصر، فى "مجموعة الموت".  

أهم الاخبار