رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. مباراة الزمالك ومصر المقاصة في كأس مصر

رياضة

الأربعاء, 28 أغسطس 2019 18:45
شاهد.. مباراة الزمالك ومصر المقاصة في كأس مصر

حرصًا من بوابة الوفد على تقديم خدمة مميزة لمتابعيها، تقدم بث مباشر لمباراة الزمالك ومصر المقاصة، فى الدور ربع النهائى لبطولة كأس مصر والمقررة على ملعب الجيش ببرج العرب.

وتعتبر المباراة الاختبار الحقيقى للصربى ميتشو، الذى تولى المسئولية منذ أيام وقاد الفريق أمام ديكاداها الصومالى بمعاونة من مساعده أيمن عبدالعزيز، حيث كانت المباراة فرصة للمدير الفنى الجديد للتعرف على أداء اللاعبين

ومعرفة السلبيات والإيجابيات وهو ما حدث بالفعل حيث وضع ميتشو يديه على عدة عيوب أبرزها الأنانية المفرطة لبعض لاعبى الفريق خصوصا النجوم الكبار أمثال فرجانى ساسى وأشرف بن شرقى وكريم بامبو.

أما فريق مصر للمقاصة، فأنه يطمح تحت قيادة مديره الفنى الشاب أحمد حسام ميدو إلى تحقيق مفاجأة أمام

الزمالك.. ودخل المقاصة فى معسكر مغلق بالإسكندرية قبل 48 ساعة من المباراة المصيرية لزيادة حالة التركيز لدى لاعبى الفريق وتفادى إصابتهم بنوع من الإرهاق والاجهاد فى حالة السفر قبل 24 ساعة من المباراة وحرص المدير الفنى لفريق المقاصة وأفراد الجهاز المعاون له، على مشاهدة مباراتى الزمالك أمام بطل الصومال فى دورى أبطال أفريقيا، للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى الفارس الأبيض، للاستقرار على خطة اللعب والتشكيل الذى سيخوض به مباراة الأربعاء المقبل.

شاهد مباراة الزمالك ومصر المقاصة :

أهم الاخبار