عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تدريبات مكثفة للاتحاد السكندري قبل مواجهة العربى الكويتي

بوابة الوفد الإلكترونية

 يواجه مساء غدٍ الإثنين، الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، فريق العربى الكويتي، في السابعة والربع مساءً، بتوقيت جمهورية مصر العربية، على ستاد صباح السالم في إطار مباريات دور الـ٣٢ للبطولة العربية للأندية الأبطال "مباراة الذهاب".

 حاول طلعت يوسف، المدير الفنى، عقب مرانه، الحديث بكلمات حماسية شجع خلالها اللاعبين على مواصلة المشوار العربى، خصوصًا أن الفريق يسطر تاريخًا جديدًا للاتحاد السكندرى على المستوى العربى، مطالبًا اللاعبين بالالتزام بالتعليمات التى وجهها لهم بسد الثغرات الدفاعية لمنع الخصم من إحراز هدف مبكر.

 كما شدد على اللاعبين بالالتزام بالأداء الرجولى لآخر ثانية من عمر المباراة، حتى لو كانت تسير المباراة لصالحهم، وإن كانت عكس ذلك فلا سبيل غير المقاتلة من أجل تحقيق الفوز.

 فى سياق متصل أقيم المؤتمر الفنى بحضور اللواء عبد الجليل إمام، مدير الكرة والكابتن سمير محجوب، المدير الإداري، ويرتدي زعيم الثغر في لقاء الغد القميص الأبيض والشورت الأبيض والجوارب البيضاء، ويرتدي حارس زعيم الثغر القميص الأزرق والشورت الأزرق والجوارب الزرقاء، بينما يرتدي نادي العربي القميص الأخضر والشورت الأخضر، ويرتدي حارس المرمى القميص الأسود والشورت الأسود والجوارب السوداء.

 فى المقابل حضر المؤتمر الصحفي للقاء الاتحاد السكندري والعربي الكويتي االكابتن طلعت يوسف، المدير الفني واللاعب نور السيد، كابتن الفريق، بينما حضر من فريق العربي الكويتي، المدير الفني، خوان مارتنيز، واللاعب حسين الموسوي كابتن الفريق.

 قال خوان مارتنيز - مدرب النادي العربي إن اللقاء جاء في وقت مهم ونحن مستعدون جيدًا له منذ معسكر إسبانيا.

 إدارة النادي وفرت جميع عناصر النجاح وتتجاوب معنا في كل شئ.

 نحن نستعد لـ180 دقيقة أمام الاتحاد الاسكندري باعتبار نظام البطولة «ذهاب - إياب»، وأكد أن اللقاء صعب والخصم يتمتع بثقل ومدرب مستمر منذ الموسم الماضي، ووقع مع لاعبين جيدين،

وأشار إلى تحليله النادي العربي فنيًا قبل قدومي، وفي الهجوم ليس لدينا مشكلة بوجود الهداف الموسوي، وفي الدفاع لا نملك ضعفًا، حيث تعاقدنا مع السنوسي وقلفا وحامد وراؤول وتشافي الذين يميلون للناحية الدفاعية.

 مهمتي مع العربي تسير بشكل تصاعدي، وكنت أنظر للمستقبل من خلال المباريات مع فرق عالية المستوى في معسكر إسبانيا.

 وأضاف حسين الموسوى - كابتن النادي العربى، أن معسكر إسبانيا كان ناجحًا، وانتداب 4 من لاعبينا بالمنتخب مؤشر إيجابي، مشيرًا إلى أن الاتحاد السكندري يملك عناصر جيدة وفريقًا صعبًا جدًا والمباراة ستكون صعبة للغاية.

 وأكد أن آخر  مشاركة للعربى بالبطولة العربية انظلمنا في النهائي، والآن بعد 6 سنوات نعود للبطولة ونحن مستعدون وفي تطور مستمر.. نتمنى أن نقدم مستوى جيدًا ونحرص على إسعاد جمهورنا الكبير.